أعذب الحديث

أعذب الحديث @aaathb_alhdyth

المربية الثانية

إفرازات قبل الدورة ! وش فيني؟؟؟

الحمل والإنجاب

أخواتي الغاليات :

أحتاج مساعدتكم .. بس تكفون لا تقولوا لي روحي دكتورة تعقدت بعد العملية القيصرية والاكتئاب الي بعدها!!!!!!! الله لا يحرمنا الأجر..

معي أكرمكم الله إفرازات قذرة بنية تجيني قبل الدورة بثلاثة أو أربعة أيام , وبعدين تجي الدورة بشكلها الطبيعي...

المشكلة هذي بادية معي من كم شهر وما أدري هي تبع الدورة والا هي بسبب مشكلة في التبويض والا إيش؟؟؟؟؟؟
اختكم في الله صارت تصلي عادي لأن الدورة ما عادت منتظمة زي أول , لحد ما تنزل الدورة بغزارة وذيك الساعة أقول أيه هذي الدورة !!!:01:

تكفون وش فيني ؟؟؟؟

فيه أحد عنده نفس مشكلتي؟؟؟

وش أسوي حتى تنتظم الدورة والحوسة هذي ما عاد تجي؟؟

علما بأني ما أستخدم أي موانع للحمل.....

والله لأدعي لكم..ساعدوووووووووووووووووووووووووووني:44:
29
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أعذب الحديث
أعذب الحديث
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مو عوايدكم ما تساعدون!!!!!

وينكم؟؟؟؟؟
أوتــاااد
أوتــاااد
عزيزتي أعذب الحديث ..
لا تخافي ترا هذي الإفرازات فيه حريم يعانون منها .. وأنا وحدة منهم
وبصراحة حالتي نفس حالتك .. كانت تنزل علي إفرازات بنية وأحيانا سودا بثلاثة وأحيانا أربعة أيام قبل الدورة .. وتخليني في حوسة أصلي ولا ما أصلي سألت أحد المشايخ قال إذا كان وقت الدورة اعتبريها دورة وإذا غير وقتها اغتسلي وصلي .. كنت محتارة .. أحيانا يقولن لي الحريم اللي يمسحن إنها أوساخ حابسة الدورة .. والله يعلم .. بس الحمدلله صارت أحيانا تجي وأحيانا تنزل الدورة على طول .. بفضل من الله ثم من التمريخ:11: وبعد أنصحك بالتمر والرشاد تراه ينزل الأوساخ .. وأنا في انتظار أي معلومات من الأخوات بخصوص حالتنا ..
والحمدلله على سلامتك .. وما تشوفين شر
أعذب الحديث
أعذب الحديث
شكرا حبيبتي أوتاد ...
يعني الحال من بعضه :17: .. بصراحة التمريخ أسمع عنه وما اعرفه بالضبط , لكن لما شفت الايقونة الي حاطتها بعده توحشت !!!!:17:

المشكلة اني أشرب قرفة بكثرة مع زنجبيل أول ما تبدأ بوادر المعاناة , ومعروف أن القرفة تنزل الدورة , وبرضه مفيش فايدة !!!!!!

وش الحل ؟؟؟؟

ساعدونا تكفوووووووووووون ..
أوتــاااد
أوتــاااد
أختي أعذب الحديث طبعا مستحيل تفكري بالتمريخ لانك والدة قيصري .. وجرحك لسه ما برى
بس عزيزتي أتمنى تكوني اعتنيتي بنفسك بشكل جيد في فترة النفاس .. وأعتقد الأخوات اللي جربوا الحمل والولادة عارفين هالشي .. أما عن الزنجبيل اللي أعرفه انه من الأفضل شربه خامس أيام الدورة لغرض تنشيط المبايض على حد علمي ..
على العموم أتمنى من الأخوات يشرحون أكثر عن هذي الإفرازات .. أو حاولي عزيزتي تنقلي السؤال لموضوع الدكتور محمد في الأعلى .. يجيب ويشرح بشكل أوضح
جود11
جود11
انا كان معي نفس المشكله وشريت من وحده اعشاب صراحه ما اعرف مكوناتها بس تنظفك مره واذا طبختيها يصير لونها مثل القهوه بس فاتحه وطعمها حلو مره
انا شربتها وقت الدوره والحمدلله وقفت مره وصرت جافه
اخواتي شربو معي ونزلت دورتهم وهي كان باقي عليها يومين ثلاثه
والحرمه>>>>>>>>>سنعه كثير وبنات خالي بالكويت ياخذون متها بالكرتون
حبيت افيدكم وبس