تسلمين الف شكرررررر
فستان سهره وبلايز مميزه وجديده للبيع
رررفع
فستان سهره وبلايز مميزه وجديده للبيع
عنوان الموضوع مختلف عن مضمونه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تلاقيها بمحلات ابو ريالين
يمكن برامز
موجوده بهووم سنتر ياقلبي
اللهم أجرني بمصيبتي هذه وخلف لي خيراً منها...

http://www.zzrz.com/mlion.htm

اللهم استودعتك نفسي وزوجي وأبنائي وأهلي وبيتي ومالي وكل ماأملك


الساعة الآن 11:09 .