أوفى البشر
أوفى البشر
طيب وشرايكم في اللي ماطلعت من الرياض >> فيه احلى من كذا
@قمر14@
@قمر14@
جنوب افرقيا نصيحه لاتروحين كل شي بيرتفع فيها وبتصير زحمه مره وماتستاهل

تايلند حلوه مره واحلى بنظري من اندونسيا

شرم الشيخ مستحيييييييييييييل 9 ايام القاهره وهي القاهره حدها 10 ايام

4 ايام واجد عليها لان مافيها شي

شوفي بالنسبه لي وهذا تخطيطي بها الصيفيه

لندن و اسكتلندا

او باريس و جنيف وكلهم قرب بعض والله يخلي المترو

هذي نصيحتي خصوصا توك جايه من اسيا حلو تغيرين اشوي

وسافره موووفقه يااارب
"الشيخة كاي"
شكراً حبايبي..
أوشن دريم - أنا مش سعودية وماعندنا مشكلة بخصوص تايلندا.
ديوومة.- أنا شيكت على أسعار الفنادق في جنوب أفريقيا على أساس مايو قبل يونيو وكانت نار.. وشيكت على يوليو كمان لكن اغسطس مش مره غالي لكن المشكلة أنه حيكون عندهم شتاء والمطر يومي عندهم يعني حنكون جالسين في الفندق مانخرج.. ماتنفع.
بالنسبة لشرم شيخ .. زوجي قال ايش 9 أيام حدها 4 أيام مثل ماقلتو بس قال بنروح الأسكندرية في اليومين الثانية.. أما تايلند وبروناي روووعة..
شكلي برسي على شرم الشيخ أو تايلند وبروناي..
أرنلان: شكراً عزيزتي..
أحزان النجد: مرسي ياقلبي
غراس الوفاء: أولاً اسمك حلو ماشاء الله ، ثانياً مين قالك اني مابغى اروح اوربا بس أتوقع الميزانية حقتنا هذه المره ماراح تكفيها.. بس لااااازم اروحها ان شاء الله السنة الجايه مع تخطيط جيد للميزانية.. أنا ميزانيتي مع زوجي لسفرة من 14 يوم 20000 تتضمن التذاكر.. فأتوقع أوربا ماراح يكفينا على البدجت.. وياااااااريت تعطيني معلومات عن سويسرا والنمسا.. عن الإقامة والبلدان الي رحتيها وعدد الأيام الي تكفيهم الإثنين لو رحنا مكانين مع بعض في السفرة الواحدة و تقريباً البدحت لشخصين لمدة 14 يوم فقط..
بالنسبة لأندونيسيا أرخص بكثيييييير من ماليزيا وروعة أنا وزوجي كانت ميزانيتنا بدون تذاكر جلسنا 10 أيام في اندونيسيا كلفتنا 9000 ريال سعودي الأقامةوالتمشيات.. ولما رحنا هناك لحقونا أهل زوجي ماشاء الله كنا خمس عوائل وكان معانا أطفال تجننن بمعنى الكلمة بس ترا ماراحنا جزيرة بالي.. كنا خايفين وقتها من انفلونزا الخنازير ويقولو مش مناسبة للصغار..مسخرة فيها يعني .. بإذن الله راح احط صور وتقريري عن رحلتي ليها قريب بإذن الله.
أوفى البشر - . شكرا على مرورك عزيزتي والله يوفقك.
قمر 14 - الله يوفقك يارب تنبسطي واعطينا تقرير عن اسكتلندا ماشي ياعسل