بن وشووي هيل وزنجبيل وقرنفل واحط في الترمس شوي هيل
ذا مافي هيل اكتفيت بداله خلطه لقصيم وبنفس امقادير
القهوة بدون زنجبيل مالها داعي
ايه افتكرت مرة حطيت قطعه شيبه في الترمس على حسب كلام واحده في المنتدى طلعت القهوة حليو
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اختي صدمات كثيرات الله لايجيب الصدمات وش بهارات ابو عبدالعزيز
وكيف زينه وين تنباع
اقتباس مشاركة  (ام عبدالملك مروان)
اختي صدمات كثيرات الله لايجيب الصدمات وش بهارات ابو عبدالعزيز
وكيف زينه وين تنباع

تباع في محلات العطاره مخلطات عبدالعزيز وفي محلات بيع التمور ومنتجات القصيم دايم تحصلين عندهم اشكال وانواع من خلطات القهوه من ضمنها اللي طلعت صورهم
هيل ومسمار احيانا خلطة القصيم
خلطة القصيم
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَ ا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


الساعة الآن 08:12 .