ماتوقعت ابد بيصير كذا مو معقول......!!!!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم

كيفكم حوائيااااااااااااااااااااااات ان شاء الله بخير.............................؟
قبل اسبوع قريت فمنتدى ثاني موضوع فيه اكثر من خلطه لتبييض منطقة البكيني وكل وحده لها مده الي طويله والي قصيره وكنت محتاره اي وحده اختار وخاصه كلهم خلطات طبيعيه وكنت خاف اجرب وحده ولايصير شي ويروح علي الوقت وانا بحاجه للدقيقه الوحده لقيت وحده اقصرهم مده قلت بجربها يمكن تنفع وجربتها وكان مدتها خمس ايام لكن وربي يابنات والي خلقني وخلقكم بثالث يوم صااااارت نفس لون الجلد وراح السواد لدرجة ماصدقت النتيجه هذي كل شوي اروح اطل:22: وقلت لازم اخلي غيري يستفيد عاد للامانه ماعرف اذا فيه احد ناقلها هنا والا لا والله يوفق الي واصفه الخلطه والي كتبتها والي نقلتها والي يقروها ويجعل الجنه دارهم

الخلطه
بيالة نواة التمر+عسل+ زيت زيتون

الطريقة
تحمسين نواة التمر لحد ماتصير بني وتطحنيهم لحد مايصيرو زي القهوه وتحطي عليهم عسل على حسب مقدارك وزيت الزيتون( انا حطيت المقدار عشوائي)

تحطيها من نص ساعه الا ساعة الاربع بعدين تغسلينها بموية دافيه
( الي واصفه الخلطه تقول بعد خمسة ايام راح تطلع طبقة بيضاء هذا السواد انزال تجيبي فازلين ومع موية دافيه وتحطيهم عليها انا ماسويت كذا طريقتي انا بعد ما اخلص حاطه الخلطه ادهن المنطقه بجلسريد الاحمر مع زيت زيتون وليمونه وكل يوم بعد الخلطه بثالث يوم شفت الفررررررررررررررررررق نفس لون بشرتي يابنات ونعومه خياليه

مابغى منكم غير الدعاء

46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عايشة في زمن عجايب
جزاك الله خير
حبيبة حيو
حبيبة حيو
الله يجزاك كل خير ويرزقك الجنة بغير حساب ومشكورة الف شكر بجرب وبرجع للموضوع بعد اسبوع بس لوسمحتي خاصة بس لذي المنطقة والا............
بيت الخيمه
بيت الخيمه
جزاج الله خير
ذلها ولا دمعة أمها
حبيبة حيو

امييين وياك انا استخدمتها للمنطقه الحساسه كلها
حــورية الــدعوه
نجرب ونشوف مع اني ميأسه من هالمنطقه خخخخ :)