انت من وين
انا عندي كوافيره وجبتها بفيزة شغاله علشان اشغلها خدمات منزليه لكن المنطقه اللي انا فيها مش راعين كوافيرات واللي يبيها 15000ال ف يراسلني وتراها شاطره في المساج وكل شي الا المكياج ماتعرف فلبينيه عمرها 29سنه مشتغله قبل في لبنان وقطر
اقتباس مشاركة  (راسي مرفوع)
انا عندي كوافيره وجبتها بفيزة شغاله علشان اشغلها خدمات منزليه لكن المنطقه اللي انا فيها مش راعين كوافيرات واللي يبيها 15000ال ف يراسلني وتراها شاطره في المساج وكل شي الا المكياج ماتعرف فلبينيه عمرها 29سنه مشتغله قبل في لبنان وقطر
عزيزتي انا محتاجة للكوافيرة إذا امكن نتفاهم عالخاص راح ارسل لك رقم جوالي عالخاص ارجو الرد
المبلغ احس مبالغ فيه.
حرام عليكم ياصاحبات المشاغل صارت الكوافير راتبها ينافس الدكتور والسبب احنا.
الفلبينيه اللي راتبها مايتعدى الالف صارت 4000 و5000 والعربيات ارقام فلكيه .وكل كوافير تنقل من مشغل لاخر ماارفضها ولا ابلغ عليها .عشان كذا احنا الضحيه والكسبانه الكواااااافير .
ارجووووووووووووكم خلونا نتعاون ونقضي على الظاهره .حب لغير ماتحب لنفسك وفكرووووووووووو بالاخره بتحاسبين على تسترك واخذ كوافير مو لك .
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
اقتباس مشاركة  (راسي مرفوع)
اختي ارسلي لي رقمك ع الخااااااااااص
لاني مو قادره ارسلك لان مشاركاتي قليله

انتظر ردك

الساعة الآن 06:20 .