*أم جوري العسل*
ياقلبي
انا سجلت في المنتدى بس عشان اسالك كم يكلف بالكيلو الشحن من الصين الى السعوديه بالبريد؟؟؟
وكيف تعامل البريد؟؟
الله يسعدك رديلي
متجر الاميرة الباريسيه
لو طلبتي كميات كبيرة وعن طريق البريد السعودي بوقفوها الجمارك ويطلبوا منك شهادة المنشأ أو تتصادر البضاعه

ربما

ويكون فيه نسبة للجمارك يحددونها من عندهم لو كان فيه وكيل لهالبضاعه

هذا اللي اعرفة والله اعلم
rose shadow
rose shadow
ايه صح كلام الاخت..
فالاحسن تشحنيها عن طريق شركات الشحن مثل ارامكس اسعارها ارخص من الشركات الباقيه
اما البريد عمري ما جربتها صراحه بس الي اسمعه انه اشياء كثير تضيع
والله اعلم
...
ريري بنت المدينه
ياقلبي انا سجلت في المنتدى بس عشان اسالك كم يكلف بالكيلو الشحن من الصين الى السعوديه بالبريد؟؟؟ وكيف تعامل البريد؟؟ الله يسعدك رديلي
ياقلبي انا سجلت في المنتدى بس عشان اسالك كم يكلف بالكيلو الشحن من الصين الى السعوديه...
هلا ام جوري الشحن بلبريد راائع بصراحه خاصه ادا الكميه قليله او تقريبا 20 قطعه وبتوصل بسرعه وخدمتهم حلوه
والكيلو مابيكلف كتير تقريبا 18 دولار يعني تقريبا بلريال 70 ريال وكل نص كيلو زياده بيطلع اقل بس احيانا المواقع تختلف حربيه وباذن الله بيعجبك ارخص بكثيرر من الشركات الثانيه ويوصل تقريبا نفس وقت الشركات الغاليه زي دي اتش ال وفيديكس
ريري بنت المدينه
لو طلبتي كميات كبيرة وعن طريق البريد السعودي بوقفوها الجمارك ويطلبوا منك شهادة المنشأ أو تتصادر البضاعه ربما ويكون فيه نسبة للجمارك يحددونها من عندهم لو كان فيه وكيل لهالبضاعه هذا اللي اعرفة والله اعلم
لو طلبتي كميات كبيرة وعن طريق البريد السعودي بوقفوها الجمارك ويطلبوا منك شهادة المنشأ أو تتصادر...
مشكووووووووووووووووووره ياقلبي ماقصرتي ربنا يسعدك ويوفقك شكلي بطلبها عن طريق الشركات العالميه

والله يعطيك العافيه يارب ويسعددددك ويسخر لك احبابك