ولدي ومرض الدين .... تكفون ارشدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم

بدخل بالموضوع على طول
انا ولدي عمره 3 شهور ونص الله يحفظه لي يارب
بهذلني بالصياح وكتبت موضوع قبل عن صياحه
ماخليت دكتور ماوديته له وكلهم يقولون طبيعي كل الاطفال كذا والمصيبه كل دكتور يعطيني حليب شكل
وبطنه احس فيه مغص
المهم قبل شهر وديته حرمه تعالج وقالت عادي مافيه شي واعطتني زيت وقالت دهنيه به لمدة 30 يوم وبعدين رجعيه لي
المهم رجعته لها امس وقالت فيه مرض الدين خفيف تبغيني اكويه او اعطيك زيت وعلاج تعطينه لمدة 30 يوم
انا خفت وقلت كوي لا خلاص اعطيه زيت
بس والله خفت من هذا المرض مدري وشو

تكفون اللي تعرف عنه تقولي وش هو وهل يمكن ان يشفى ولدي منه
وش رايكم اكويه ولالا
جزاكم الله خير
64
108K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آيس كريم بالفستق
الف سلامه عليه والله ماعندي خبر
حبيت ارفع الموضوع
@ بحور الحياه @
الله يرفع قدرك
مشكورة
ملاك علي
ملاك علي
رفع والله يشفيه
miss green66
miss green66
ما قد سمعت عن هالمرض
الله يشفيه
فديت أغلى أحبابي
شوفي اختي سويت بحث عن هذا المرض ولقيتلك هذا ان شاء الله تستفيدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,, تجربتى مع المرض بعد اصابة ابنى بة وانى صادقة بكل كلمة اقولها ولا اريد سوى الدعوة بظهر الغيب هذى المرض عندنا فى السعودية اسمة (ابو سفيط )او( مرض ابو ظهير )او يسمى (مرض الدين )او (مرض ابو شويكة ) جميعها اسم لمرض واحد وهو هوفمان وعلاجة الكى نعم علاجة فقط فى الطب الشعبيى اما طب الغرب علاجة العلاج الطبيعى او اذا معاة ضيق تنفس الاكسجين ويعلم الله انى عانيت انا وابنى منةومن مراجعة الطبيب الكثير ولم يتقد خطوة واحدة وانما كانت حالتة تسوء ولله الحمد بعد الكى والحجبة وتشلفى ابنى منة حتى ان الطبيب غير مصدق ولولا انة مشرف على حالتة لن يصدق ومع ذالك عندما علم ان علاجة الكى وهو علاج شعبيى لم يهتم بة ولم يعيرة اهتمام لمى لانة لم ياتى من الغرب الا متى وطبنا فى تاخر حتى يقول لهم الغرب ان علاجة الكى او حتى اعرض ابنى على دول غربية واخبرهم بالسر ثم يحذوا العرب حذوهم اللهم انى بلغت اللهم فشهد وكتب الله الشفاء للجميع

الله يشفي ولدك ترى ماعرف احد عنده هالمرض ومادري عن الكوي اذا يفيد سوي بحث بقوقل عن المرض