ليان@@

ليان@@ @lyan_14

كبيرة محررات

ابي اجعد شعري للمدرسه كيف؟؟؟؟؟

العناية بالشعر

اهلين بناات
كيفكم؟؟
وكيف استعداتكم للمدراااس؟؟:21:

حبيت اسئلكم سؤال؟؟
امممممممممم
انا عندي رغووه اسمها studioمن رويال احطها بشعري اووكي اول مااسبح والف الشيله واطلع اذا وصلت بيت او المكااان يعني افصخ اتضاايق:06:
ماضبطت الرغووه على شعري ابد قبل كنت احط رغوه وكان شعري يتجعد وحلوو
بس الحين لا
احطها ولا كأني حااطه شي ابد
كأني طلعت من الحمااام ونفش شعري:06:
ابي احسن نووع تجعيده؟؟؟
والحين جاايه المدرسه ولا ابي كل يووم استشووره بتعب وبعدين شعري خفيف
ومقصص مدرج ومن قدام قصه على جنب
قولو لي طرييقه اجعد فيها شعري تجعيده حلووه يعني مايصير كشه مره منفووش لا
يصير كانه مبلووول يعني ابي يصير حلو شكله يلفت االنظر
وابي احسن نوع استشوور لا تقوولون لي الاستشوار الازرق سكووم مدري ستكووم الي تتكلمون عنه هذاا انا شريته والهوا حقه مرره باارد ولا اعرف استشور فيه ولا يخلي شعري حلو..ودي اشري الاستشوار الي يصير زي المقص حديد من دااخل تمسينه بالشعر؟؟عرفتوه؟؟
ايش راايكم فيه؟مدري احس انه ينعم الشعر
لان نوعيت شعري ينفش بسرعه مو خشن لا كشه يعني:11: يبي لها استشووار داايم او تجعيده
وابي حركاااات اسويها بشعري
بليييييييييييييييز جاابو على استفسااراتي بسرعه قبل المدرسه:44:

اختكم
ليوووونه:27:
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نــ الريـاض ـــور
حبيبتي مشكلتك تشبه لمشكلتي
بس انا باللفافات مو بالرغوه..لانهااااا ما تثبت ولا تطول على الشعر وبعدين تخربه مع الوقت..
بس انا عندي الحل ان شاااااء الله بيعجبك:
شوفي حبيبتـي عندي لك طريييييقه تجننننننن بشرط ( يكون شعرك ما يتعقد بسرعه او اذا كان يتعقد بسرعه ..يكون من النوع الي عادي تغسلينه مرتين بالاسبوعلانك راح تضطرين انك تمشطين شعرك كل يومين كذا

..اتبعي هذي الطريقه..

اول شي..
-تروشي (يوم الجمعه) وبعدين اتركي شعرك ينشف بعدين اذا نشف قسميه لاقسام بعدين جيبي اللفافات ومشطي كل خصله لحالها ولفيهـا باللفافه وثبتيها زييين ببنسه..وروحي للخصله الثانيه وسوي لها نفس الشي....الخ.....
وكذا لحد ما تخلصين من كل شعرك......
بعدين حطي عليه الي تمسك اللفافات علشان ماتطيح السودا هذيك عرفتيها الي بالمشاغل يحطونها بعد ما يلفون لك شعرك؟
ايوه هذي
وبعدين اتركيها على شعرك بالقليييييل 5-6 ساعات او نامي فيها لو تقدرين وبعدين لما تصحين الصباح فكيه شوي شوي،بس انتبهي لما تفكينه لا تفكينه وتخلين اللفافه تطيح لوحدها ..لأ..انتي فكي البنسه وبعدين امسكي اللفافه ونزليها شوي شوي بشكل داااااائري لا تنسين مو طولي لأ دائري يعني انتي فكي الخصله من اللفافه بشكل دائري على تحت لييييين ماتطلع من شعرك..وبعديين سوي كذا بكل شعرررك..

واذا خلصتـي وفكيتيييييه .. سوووي فيه اللللللي تبين ..........ارفعيه كله ولا نزليه ولا اربطيه ولا الي تبيييييييين..

بعدين البسي مريولك وجزمتك(وانتو بكرامـه)وعبايتك وافطري وبوسي راس امك ورووووووحي للمدرسه
واستقبلي البنات والابلوات بابتسااامه تششششششششق فمك لووووووووووووول..
واتمنى تعجبك الطريقه يا عمـري..
نسيت اقولك انك لااااازم تمشطين شعرك بس مو بعد ما تفكين التفيف لاااااااااااا انتبهي ترا يخرب لا تمشطينه الا بعد يومين كذا وبعدها تروشي وسوي نفس الطريقه..
بس انتبهي لو مشطتيه راح يخرررررب ولا كأنك سويتي شيييييييي..
وللامانه انا سمعت انك تحطين كريم (بالمرز مثلا) قبل ما تلفينه..بس ما جربت
وما حبيت اقولك شي انا ماجربته فخليني اجربه واقولك وش صار ان شاء الله..

ولا تنسينـي من الدعاء حبيبتي اذا نفعت معك الطريقه ان الله يفرج همي ويبدلني من حزني لفرح يااااارب(( ويهديني))
واذا مانفعت .........لا تدعين علي........هههههههههه
ان شاء الله تنفع معاك ..
مع السلامـه
اختك نونو
نــ الريـاض ـــور
ليان@@
ليان@@
اهلين حبيبتي
مشكوووره على ردك يااقلبي
طيب حبيبتي الفاافات هااذي اي احسن نووع؟؟؟وبكم؟؟ووين القااها؟؟
لان بصرااحه عمري ماستخدمتها او شريتها!!
وبعدين هي ماتقصر شعري زيااده؟لان شعري تحت كتفي بشووي اخااف يقصره مره!!
انا فهمت عليكي بس ابي اتاكد الحين انا ماامشط شعري ابد ابد المهم يعني لازم التمشيط ولالا؟؟؟وامشطه بعدين بيومين صح كذا؟؟
وماقلتي لي حبيبتي احسن نوع استشووار ؟؟واحسن نوع تجعيده؟؟
معليش ثقلت عليكي بالاسئله:26: :26:
والله يفرج همك ياارب ويبدله بالفرح..وشدعووا حبيبتي ادعي عليك حنا خواات:)
وانتي بعد لاتنسين تدعين:)

استنا ردك
ورد بااقي البناات

اختكم
ليووووووووووووووووووووونه:27:
نــ الريـاض ـــور
اهلييين حبيبتي ليووووون
شوفي ياقلبي:
احسن نوع لفافات الي يجي صغير حلوو والي وسط بس لا تاخذين الكبيره ترا مو حلوه
وتلاقينها بكل مكان(بالصيدليه دااايما).وسعرها تقريبا العلبه الي فيها 6 او 9 بـ 5ريال مو متاكده والله لاني من زمان شاريتها بس هي بهالحدود يعنـي...
وهي تقصر شي بسيييييط مره(هذا بالنسبه لي)بس ترا يطلع حلـو ..وانتي جربي وشوفي ماراح تخسرين شي..
بس فيه طريقه حلوه انك بعد ماتفكينه تربطينه كله على ورا ببكله (شباصه)خخخخخخخخخخخخخخخ
والله يطلع جناااااان---------->عن تجربه ترا.
وبعدين حبيبتي انا قصدي انك تجلسين ماتمشطينه 3ايام كذا او يومين الي تبين (انا 5 ايام بحكم طبيعة شعري)
لانك اذا مشطتيه راح يخرب ولازم تتروشين وتسوين الطريقه مره ثانيه..وانا مااقدر اتروش الا مره وحده بالاسبوع..
يعنـــــــــي لا تمشطيييييينه الا اذا كنتي بتتروشين وتسوين الطريقه مره ثانيه ---------->باختصاااااار خخخخخخخخخخخخخخخخ
وانا والله مااستخدم استشوار لان شعري جاف بدونه بس الي عندي هو تسكوم الكحلي
على فكره انتي اتوقع الي عندك مو الاصلي لان الاصلي جنااااااااااااااااان ومافيه مثله..
واحسن رغوه:
انا ((كنت))استعمل جل اخضر من الصيدليه اخذه دااايما او اليورمارشيه وهو بعلبه صغييره والغطا اسود..والله مااذكر اسمـه..بس فيه منه روايح والوان (وردي+اصفر+ اخضر..).اختاري الي يعجبك.....
وشدعوااا حبيبتي اسئلتك خفيفه وحلوه مثلك ياعسسسل..
ومشكوووره على الدعوه والله يسمع منك..
وربنـا يوفقني وياك ان شاء الله ويزين شعورنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسئله تانيه يا افندم انا حاضره:17:
مع اللللللللف سلامه حبيبة البي.
قشطه بالعسل
قشطه بالعسل
السلام ليان

بنسبه لي احسن استشوار جربته لونه فضي دااااااااااااااااايم اشوفه عند المشاغل بس هوا

والرغوه انا عندي خبره في الرغوات
انا بسرعه يجعد شعري بس اغسله وبعدين انا اجعده بيدي احرك يدي و الاقيه مجعد احسن رغوه جريتها وهي كان شعرك مبلول الي قلتي عنها هي منها لونين بس افضل الازرق شوفي يمكن انتي ما كثرتي حيل انا بحطها كان بغسل شعري

صحححححح بسالك شو سويتي بيوم الملكه <----------- فضوووووليه زياده عن الزوم

:26:
نــ الريـاض ـــور
ليـان حبيبتي

هذا انا حاطه اللفافات على شعري
والحين الساعه 4 الاربع الفجر
وباقي على الروحه للمدرسـه ساعتين تقريبا#--------> اتركـي النت لـو شوي وروحي نامي يابنت الحلال بس خخخخخخخخخخخخخخخخ

على العموم
انا حبيت بس اتطمن عليك
واشوف وش صار ووش سويتي بشعرك؟

انتظرك،،
نور الرياض