اكثرها أجانب كأنك خارج السعوديه...فوق كذا سعرهم نار وما تسوى
انا ساكنه جنبه يعني اطل عليه

واحلى مكان احسه القريب من الحديقه ومن المول الجديد الي بيفتح

والعمائر الي تحتها محلات هذي شققها ايجار اما الي تحتها مواقف سيارات هذي تمليك

واسعارها مرتفعه بس الشر كه متوهقه ويمكن يفلسون اذا ما باعوها لان مافي اقبال عليها بسبب سعرها
فاحتمال كبير ينزلون من اسعارهم انتضري شوي ولا تستعجلين
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (’’ناردين’’)
وصلني صدق نصيحتك الله يجزاك كل خير عليها ومقصرتي باجتبك الشافيه ربي يسعدك

وفعلا انا لاحظت كلهم اجانب ؟ بس نفسي اعرف هم ايجار او تمليك الموضفين لاحظنا تلاعب وتناقض

بالردود وبلاسعار وبكل شي ماعرف ليش ؟ حتى لما سال زوجي قال معقول كل الاجانب شارين قالو ايوه

قال اوك لما راح مره ثانيه زوجي قال احد لموضفين مستاجرين نصهم ؟ ماعرفنا لهم لكن الغريب اسعارهم جدا مرتفعه

سوا ايجار او تمليك وخاصتن الايجار لن من 30 الى36 الى اخر شي 42 الف ؟ ع حسب المساحه

حبيبتي نفسي اعرف كيف اختار الجيران ؟ اجهل هاذا الامور بقوه يعني كيف.. وصديقتك الى اختارات جارها هندي

تقصدي شاري شقه تمليك بمخطط القصر او مستاجر ؟ انتظر ردك ربي يوفقك حبيبتي

بالنسبه لانها محجوزه فهم يكذبون لان الشركه متورطه بالبيع محد اشترى لان التكلفه عاليه ويبغون ربح كبير ومحد عنده كاش
وصديقتي تبهذلت ماهو راضين يعطوها البيت الا لما راحت للمدير والظاهر انه هندي مايتكلم عربي ورفضا يدخلوها عليه ودخلت بالغصب طلع يتكلم عربي مكسر ووافق يعطيها البيت بعد حسره لكن يظهر ان الموظفين لهم طريقه مثل موظفي البنوك يعني اذا جاب زبون يطلع له سعي كبير
بهذلوها موظفينهم اللي يستلموا راتب عادي لانهم مايستفيدون منها وفاكرين انهم موظفين في الدوله مايهمهم الزبون
واتوقع لو تدري الاداره تادبهم لانهم يشوهون الشركه
الاختيار هي تختار البيت على كيفها مو بكيفهم وتسال مين جارها عادي لكن حسب الموظف وماهو ممنوع الامر هذا

اقترح عليك قبل تشتري اي شي تخلي معاك مبلغ يعادل قسط الشكه لمدة 8 اشهر على الاقل خبيه عندك للزنقه لا قدر الله ماتدرين عن الظروف لان قسطهم عالي

العجيب سلمك الله انهم سلموها البيت بدون لمبات

اي والله بدون انوار يعني

تخيلي!!
يقولوا هذا ماهو في العقد

لو حابه تمشي بالموضوع استفسر لك منها بشكل افضل

والله يعينك ويسهل عليك
والله انا اشوف ماتستاهل ابدا المال المبالغ فيها

لا من ناحية الموقع حيث انة مجرى سيل
ولا من ناحية السعة
ولامن ناحية الجودة
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اللهم احسن خاتمتنا اللهم اهدنا واجعلنا من الصالحين يارب العالمين
نصيحه لاتفكرين فيها
ولا في جميع المخططات حتى اللي بالعزيزيه كلها نصب واحتيال

الساعة الآن 08:57 .