السلام عليكم
اختى جروح الوداع
لقد انتهيت من تنظيف المطبخ العميق
وهذه بعض الصور من زوايا المطبخ
مثل ما انتى شايفه لا يوجد ابواب لدواليب قلعتهم لان الماسكات الحديد خربانه
وننتظر العامل يجى يصلحهم ويعمل لهم ميزانية
اترككم مع الصور

وشوفوا اختراعي لمروحة المطبخ للاسف ما صورتها قبل وهى قذرة ومتراكمة الاوساخ عليها
بعد ما تنظفت شوفوا شو سويت لها لفيت ورق جرائد والصورة تحكي

وهذه صورة الشجرة اما بيتنا صورتها من شباك المطبخ لعيونكم

تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
اصبحنا واصبح الملك لله ا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الملك وهو على كل شيء قدير
الحمد لله اللذي احيانا بعد مااماتنا واليه النشور

صبحكم الله بالخير يااحلى حوائيات

بكتب يومياتي عالسريع واعلق عليكم بعدين لاني ابغى استغل فترة الصباح بالشغل قبل ييجي ولدي
الاحد 7-3-1431
بسم الله اللذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم
كنت مواصلة الفجر وصليت وصحيت ولدي وسويت فطور حلو لاني مواصله موقه كرملت شويه تفاح مع موز وفراوله ورشيت عليه زبيب وفطرنا

وتيسروا على المدرسة والدوام وبديت بالغسيل من فترة ماغسلت وفرزت ملابس ولدي

الغسالة كانت مغبرة غسلتها ولقيت في الفتحة هذي صابون لازق وعليه غبار

ونظفته بالفرشاة والصابون

وحطيت صابون تايد ومن الاحمر حق الغسيل الاسود وبعدين شغلت المويه عشان ترغي قبل احط الملابس السوداء

وحطيت ملح علشان مايفصل اللون الاحمر

واتجهت لغرفة النوم وطبقت طريقة قرة عين زوجها في تلميع الخشب وكانت فتاكه الله يجزاها خير
قبل وهذا ترى مو غبار منظفته بس الخشي مشهب

بعد
يتبع

وخلصت غسيل ولدي حمد لله وهذي منتجات من كارفور فرنسية حلوة وارخص الموف منعم ملابس وريحته حلوة والابيض صابون سائل استخدمة للانجري تبعي والغسيل العادي تايد هو احسن شي للتنظيف بالنسبة لي واستخدم بعد جوهر كومفورت ريحته قويه واحط منه في معطرات الجو والمفارش

سويت غداء ورجع حبيبي من مدرسته وكان متضايق من الاولاد اللي معاه وهو منبداية الترم الاول متضايق منهم والمدرسه مافيها متابعه خرابيط رغم انها اهليه وكلمت ابوه واليوم الحمد نقلناه لمدرسه ثانية ويارب تكون كويسة ويرتاح فيها
تغدينا ونمت لاني كنت مواصله وفاتتني صلا العصر استغفر الله العظيم ماقمت الا عالمغرب صليت وذاكرت لولدي وتعشينا خفايف وبعدين كملنا شوي في تلوين اشكال الجبس اللي سويناها

افكر الزقهها على لوح او على صناديق لسا مارسيت على شي
وبعدين قمت انا وولدي وسوينا تطعيم للمخدات والكنب والمراتب اللي في البيت كلها يوم التطعيم العالمي خخخخخخخخ
وهذا ولدي يطعم وحده من المخدات لعل وعسى يصير دكتور ان شاء الله والابره هذي فيها عطر نحطه جوى علشان كل ماحط الواحد راسه عالمخده وعالسرير ولا جلس عالكنب تطلع الريحة جنااان تفوح من جوه.

ونومت ولدي ورحت رتبت شوي بالمطبخ نظفت دولاب حاطه فيه طقم فخار بالمطبخ وعندي سؤال لاخواتي المغربيات اقدر ادخل الفخار هذا بالفرن

ورتبت دولاب القزاز ومسحته وهذا من فوق

وهذا من تحت

ورتبت واحد من دواليب الاغذية من الاشياء اللي حاطتها فوق بعيد عن ولدي خخخخخخخ شيكولاته وكريمه سبراي وتزيين حلويات وهكا

ووكملت الترتيبات اليومية وغصبت نفسي انام الساعه وحده علشان اقوم الفجر والحمد صحيت اليوم الساعه 5 ونص وصليت الفجر وكملت قران خلصت 4 اجزاء الحمد لله والشكر ومداومة باذن الله علاذكار كل ماتذكرت ومشغله سورة البقره في المطبخ دايما ماتنطفي الا نادرا
وبس خلص الاحد
نسال الله عز وجل ان يخلص لنا نياتناواعمالنا ويتقبلها ويتقبلنا قبولا حسنا
صباح الخير يا بنات هده يومياتي للبارحة
صحيت فطرت رتبت البيت وغسلت مفرش السرير وبعض الملابس للاسف ما صورت
وغسلت سطل الزبالة

واخوه الصغير

غسلت الصحون ورتبت الكركبة

غسلت الطاولة ومسحتها

سويت الغدا مكرونة بيشاميل وشوربة عدس وسلطات وشت غداياي ورحنا عند ام زوجي

وما رجعت الا باليل لاني رحت المستشفى كنت تعبانة
والحمد لله على كل شي
الي مو عاجبها توقيعي كاني شلته