كل انسان في الحياه مر بظروف صعبه وتمني لحظتها لو ان الزمن يتوقف عندها لن يفكر بشئ ولا بطريقة جلبه للمال لو سالتكم كل واحده علي حده كلكم ستجمعون علي جواب واحد هو نعم مررنا بها
لنكن واقعين كم واحده طلبت المال من اخيها واعتذر عن اعطائها المال لسبب ما اما ان يكون هاذ السبب مقنع او لا سيان فمعناه بالنسبه لكي واحد هو لا
كم من انسانه ليس لها معيل الا الله فممكن ان يكون والدها متوفي مثلا اطال الله اعمار والدينا ورزقنا برهم اللهم امين
لذلك انا ادعوا كل بنت ان تفكر بحياتها من جديد ان تسال نفسها الي متي سابقي هكذا انتظر الحسنه من الغير
بعد خبره في مجال العمل اقول للجميع تحرري اكسري القيود وكوني انتي
ابحثي عن عمل لتصبحي عضو فعال ذات اهميه وله مكانه في رقي مجتمعك ورقيك انت بذاتك
فبالعمل تستقلي بذاتك حتي ولو كان عمل بسيط بالنهايه ستجني من وراه مال يغنيكي عن سؤال الغير
لاتتردي في قبول الوظيفه لان راتبها ضعيف مثلا فمن يبدا بالقليل سينتهي بالشئ الكثير اذا اثبت نفسه واعطي عمله حقه كاملا
لا تقولي انا بنت فلان لايمكن ان اعمل بهذه الوظيفه ولكن قولي العمل عباده ساعمل لهذا السبب كوني نفسك ولا تقولي انا بنت ؟؟؟
ليس الفتي من يقول كان ابي
لكن الفتي من يقول ها انا ذا
بدات من الصفر ولكني الان الحمد لله ارتحت بعد تعب كثير والدي كان اول المعارضين لعملي وفكر بانه قصر بحقي ولكن مع الوقت تاكد اني ابحث عن ذاتي واستقلاليتي بمخافه من الله في عملي واهلي فانا اعمل بنقابي لله الحمد
كسبت ثقت اهلي ومن عملت معهم باحترامي لنفسي وعملي
احترم عملك يحترمك الاخرون
اسفه للاطاله واتمني ان ينال موضوعي استحسانكم
ماشاءالله الله يوفقك أنا نفسي أشتغل وبراسي أكثر من مشرووووووووووع بس دايما أتراجع مدري ليه
المشروع جاهز عندي لكن الخوف

من لاقارب لو اعرض عليهم البضاعه يبخسون حقها ويقولون السوق ملينان مع اني افكر ابيع نفس الي في
السوق بنصف السعر الي يلقونه ب100 ابيعه 90 والي ب200 عندي 150 مع هذا ماقدرت اكسر الخوف

راح الوقت وانا مازلت اخاف
كلام سليم مية مية والله يعطيك العافية
كلام جميل
لازم الوحده تكسر الخوف
والجاره ربح وخساره

الساعة الآن 05:07 .