يعطيك العافيه
كلامك ذهب
01-03-1431 هـ, 10:14 مساءً

صح كلامك انا كذا بدايتي والحمد لله الحين اقدر افتح بيتي الحالي ماشاء الله وانا ابيع بهارات قصيميه وضحكون الناس علي يقولون جامعية وتبيع واللحين بعضهم يجي يتسلف مني وبعضهم بدا يتاجر فيها ......
03-03-1431 هـ, 01:59 صباحاً

عزيزتي ن_ن_ن_ن_
اكسري خوفك وتغلبي علي نفسك انتي ماتعملي شي غلط او عيب والا حرام انتي تبي تشتغلي وتعيلي نفسك وتستقلي بذاتك كل بدايه صعبه اول ماتبدي وتوقفي علي رجولك حتلقي نفسك ضيعتي كتير من عمرك وانتي واقفه مكانك والناس رضاهم غايه لاتدرك ابدا كوني نفسك انتي وذاتك توكلي علي الله
فمن توكل علي الله فهو حسبه ولا تهتمي بكلام احد لانه بصدق مااحد لو احتجتي حيمدلك يده لا
تقبلي كلامي
03-03-1431 هـ, 02:29 صباحاً

كلامك درر صحيح اذا مافيه عزيمه ومبادره ماراح وضعنا يتغير لااااازم نضع هدف ونسعى اليه مع مراعاة تحري الرزق الحلال
03-03-1431 هـ, 02:43 صباحاً

سلمتوا غلاتي كلكم علي ردودكم وكل انسانه تتمني شي الله يعطيها سؤلها يارب
انا اول مابديت كنت اجيب اشياء من السوق بس اشياء تكون غريبه واشكالها حلوه تجذب وابيعها لناس اكون متاكده انه ماعمرهم شافوها كسبت ثقة كل الي حولي لاني اشتغلت بكل امانه عملت لي قاعده جامده ومن هذاك اليوم والف حمد وشكر ربنا مكرمني مو بشطارتي ولكن بتوفيقه وحده عز وجل والان احمد الله اعمل بشركه كبيره لاني نلت شهادات امتياز من شركات انا عملت معاهم الله يوفق الجميع عندي افكار جميله وجديده لكل انسانه حابه تعمل شي حتي لو من بيتها ممكن نتساعد ونفكر سوي وننفذ كمان بحول الله بكره ححاول اقلكم كم فكره من الي عملتهم ومازلت اعملهم
تحياتي للجميع والله يوفق جميع الموجودات واعذروني للاطاله
03-03-1431 هـ, 02:43 صباحاً

الساعة الآن 04:29 .