مايبيلها كلام >>>>>>>> صكوك عين

شوفي يالغلا اذا انتي من زمان تسوينها بالدلة وتطلع حلوة اوكي
بس اول مرة تسوين فيها فمعروف الدلة تغير طعم القهوة كليا
اصلا لاجيتي بتستخدميها لازم تغلي موية جواتها بعدين تحطي البن فيها
وشي ثاني غيري الهيل والبن وكل اغراض القهوة واشتري جديد على عينك
اما اذا حابة طريقة قهوة قلتلك قهوتي بس على كلامك انتي ام الكيف >>>>>> لا والله العين منك انتي
02-03-1431 هـ, 07:47 مساءً

ممكن غيرت نوع القهوة
02-03-1431 هـ, 08:57 مساءً

والله انا مثلك الكل كان يمدح قهوتي وربي حريييييييم ورجال
والحين مدري وش اللي صااااااار ابدا مايعجبني طعمها والمشكله اني مدمنه وابيها تطلع مثل قبل بس ماااااااااااااااااش
كل شي الا القهوة عاااااااااد
02-03-1431 هـ, 09:34 مساءً

اقتباس مشاركة  (هتاف المحبة)
اتوقع من التخزين كانها مبطيه او مخزنه في مكان رطب ام في الشمس ويمكن مطحون معها شئ
اسباب متعدده والموت قصدي والطعم سئ
الله يبين لك سبب خرابها(وحده منقهره"؟)

هلا ياقلبو أولا مشكوره على اهتمامك
ثانيا قهوتي بالعكس موب مبطيه توها محموسه ومطحونه وانا على فكره ماأحمس وأطحن الا على قد 3ايام بس طبعا وحمست يدي مااثق بالمحامص وجزاك الله خير على اهتمامك
02-03-1431 هـ, 11:55 مساءً

اقتباس مشاركة  (ساره الدبدوبه)
من البن ولا من الهيل اذا من البن غيري بنك واذا من الهيل لا تكثرين هيل واذا بغيتي قهوتك زينه اطحني الهيل في نفس الوقت

وحلاه القهوه انها تنطبخ من ربع الى نص ساعه عشان تنضج وماتمغصك وغير هالشئ اول شئ سمي بالرحمن قبل تبدين

اي شغله حتى لو قهوه

هلا وغلا ياقلبو لاموب من القهوه ولا من الهيل لأني مثل ماقلت أطحنهم كل 3ايام كمان قهوتي اطبخها ثلث ساعه لدرجة ان زوجي يتطنز علي يقول مفطح ذا موب قهوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وبالنسبه للتسميه والله انا متعوده اسمي قبل ابد باي شي سبحان الله من امي الله يجزاها خير عودتني حتى لو بغسل المواعين لازم اسمي لو بشيل بنتي برضو اسمي الحمد لله ومشكوره ياعسل على اهتمامك
02-03-1431 هـ, 11:59 مساءً

الساعة الآن 02:49 .