انا عرفت من غيره وزوجي مايبي يقولي

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابنوتات حواء:27:
كتبت لكم بعد الشكوى الى خالقى ربي
انا زوجى صار له فتره وهو تعبان مرررررره ومايبي يقولى على فكره انا عندى ضره
كنت احس بتعبه بس مايبي يتكلم وانا ما اضغط عليه يعنى تاركته براحته اسئله واذا ماحب يتكلم ما اضغط اكثر لانه مايقولي كل شى بالوقت اللى يقول كل شى لضرتى حتى يفرق كثير بيننا بالمعامله بس مو مشكله تعودت اصلا بس الحين صرت اخاف عليه لانى صرت الاحظ فى لسانه بقع سودا وصارت عظامه رجلينه ويدينه باينه وعنده انتفاخ كبير فى البطن ورجوله من تحت دايما منفخه خصوصا لو يسافر سفر بعيد او يجلس كثير:44:
طبعا هالامور جت له على شوى شوى مو دفعه وحده السالفه صار لها يمكن 5 سنوات على شوى شوى
كل هذا ومايبي يتكلم هى اللى يقولها كل شى وانا ولاشي
والكلام جانى من احد ثانى مو منه انه هو عنده المرض الخبيث فى المرئ والمعده وناوى يروح يعالج بيسافر هو وياها وقايلي بروح عندى شغل اى شغل هذا اللى ماصار الا بسفر ليه مايصير هنا طيب اصلا عمره ماصار عنده شغل عن طريق سفرلاتقولون لى انه مايبي يزعجنى ويقولي عشان ما احاتيه بس هو مايبي يقولي لانه هى امينه اسراره فى عينه بس للاسف انا سمعت الخبر من احد ثانى غيرها ومن ناس هى تعرفهم
الله يخليكم قولولي ايش الحل معه وكيف اقدر اتعامل معه واخليه يعرف انى انا عارفه بنات انا نفسيتي تعبااااااااااانه مره تعبت من التفكير:44: ما ابي اقسي عليه لانكم عارفين المرض وحساسيه موضوعه خصوصا انه هو مخبي عني
جزاكم الله الف خير وشفاكم وشفي زوجى من هذا المرض:icon33:
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدالله12مره
والله مو بيدي شي
غير مااقول الله يسخره لك ويشفيه ياحي ياقيوم
يارب تنصرني عليهم
ام عبد الله جزاك الله خير ومن يقول ***** الله

بنات لاتبخلون على بالنصيحه والله احس بينى وبين زوجى فجوه كبييييييييييييييييييييييره مره احس انى غريبه عنه وانه هو بعيد عنى مره
ايش الحل والله مررررره تعبااااانه
barby71
barby71
سلام اختي والله الموضوع حساس مره انصحك ان تمهيدين للموضوع يعني بطريقه غير مباشره مثلا تقولين اني احس انك تعبان ليش ماتسافر تطمن على نفسك انا خايفه عليك ومن هذا المنطلق تبينين له انك تحبيه وخايفه عليه وكذا ممكن يقولك

او ترسلي له برساله انك حاسه انه مخبي عليك شئ وتتمنين انه يقول لك لانك خايفه عليه وبتحبيه
اتمنى لزوجك الشفاء وان يرده اليك ردا جميلا
جوآن الهيلا
جوآن الهيلا
الله يشفسيه ويعافية
اختي اصبري واحتسبي ولاتزيد هم زوج هم يكفيه هالمرض
مطيرية ذهبية
مطيرية ذهبية
الله يشفيه ويهديه يا رب ويصلح حالج وياه يا ارحم الراحمين يا اختي والله اللي اشوفه ان همه يكفيه خليه على راحته والله يشفيه ولا تشفا بذ الله قوليله انج تدرين بس ما حبيتي تضايقيه

او حسسيه انج حاسه قوليله قلبي مو مرتاح انت فيك شي حسي ما يخبني انت تعاني من شي قولي

والله يوفقج ويسهل عليح ويرفع عنج بلواج ويكتبلج الاجر يا الغاليه