عاشقة الهم
عاشقة الهم
انا اقول اول شي انقصي كمان

عندك شهرين يمديك تنقصين فيه 20 كيلو لو شديتي حيلك

يعني يصير وزنك 75

وبعدين قبل الزواج باسبوع روحي دوري لك فستنان جاهز

فيه فساتين جاهزه بالهبل

وتنفع لزواج اخوك

بس وانتي دبدوبه مهما كشختي ماراح يصير شكلك مثل ماتتمنين
طبيبة االمستقبل
UP
UP
الله يرفع قدرك عزيزتي و يشفيك و يحقق كل ماتتمنيه
طبيبة االمستقبل
انا اقول اول شي انقصي كمان عندك شهرين يمديك تنقصين فيه 20 كيلو لو شديتي حيلك يعني يصير وزنك 75 وبعدين قبل الزواج باسبوع روحي دوري لك فستنان جاهز فيه فساتين جاهزه بالهبل وتنفع لزواج اخوك بس وانتي دبدوبه مهما كشختي ماراح يصير شكلك مثل ماتتمنين
انا اقول اول شي انقصي كمان عندك شهرين يمديك تنقصين فيه 20 كيلو لو شديتي حيلك يعني يصير وزنك...
يسلمو عاشقة الهم الله يجزاك الجنة ((فكرتيني آخذ جاهز )) بس تهقين فيه فساتين لـ 75 ك كل اللي أشوفه تقريبا حق 50-60 صحيح ؟!!
بعدين تعرفي جسمي جسم التفاحة حتى لو لقيت جاهز فيه نصائح لازم تاخذيها بعين الاعتبار عشان تعطيكي حجم أقل مو أكبر :eek:
لو خذيتي موديل غلط ممكن تزيدك عن شكلك الحقيقي !!!

أنتظركم بنااااااااااااااااات أكيد ماشاء الله عليكم فاهمين :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
دلال ياسر
دلال ياسر
بالنسبه لي أأ يد كلام أختي عاشقه

والله ينولك مرادك أختي

والف مبروووك لأخوك والله يتمم له على خير :)
طبيبة االمستقبل
بالنسبه لي أأ يد كلام أختي عاشقه والله ينولك مرادك أختي والف مبروووك لأخوك والله يتمم له على خير :)
بالنسبه لي أأ يد كلام أختي عاشقه والله ينولك مرادك أختي والف مبروووك لأخوك والله يتمم له...
يسلمو دلال ياسر الله يسعدك (بإذن اللي ماتنام عينه رح أنحف) تسلمي ع دعواتك الرقيقة مثل رقتك و الله يبارك فيك غلاي

أنا نفسي بنصائح في الفستان نفسه حتى لو كنت 70 و خذيت فستان مايناسب جسم التفاحة رح يعطيني حجم أكبر من حجمي و أنا ودي في شي يقلل من حجمي :35:
__ بحثت بمواقع بس ماستفدت ذيك الاستفادة و عارفة أن بنات حواء ذويقات و فاهمات بسم الله عليهن:26:__

بليييييييييييز بنات همتكم ساعدوني الله يسعدكم و يفرج همكم :44: