موفقه

ماتت بائعة الكبريت بردا فأصبحت أسطوره ، ومات آﻻف اﻻطفال السوريين بردا وجوعا فصمتت كل المعمورة.
اقتباس مشاركة  (لحظة فراق)
اختي لاتزعلي من انا شارية مثل هالساعة وفي منها فضي يسموها ساعة الخطوط لان الخطوط عارضاها في كتالوها باللون الفضي
شريتها قبل 3 سنوات ب 350 ريال من محل في مجمع الشرق بجدة والله على ما ااقول شهيد حتى الان غليت شوي بس صارت ب 500 وشوية
لييييييه الحسد!!!
هي بكيفها والسعر اللي يعجبها لازم تقطعين برزقها واذا لها رزق فيه راح تكسبه برخيص او غالي

سبحان الله وبحمده//سبحان الله العظيم

ماتت بائعة الكبريت بردا فأصبحت أسطوره ، ومات آﻻف اﻻطفال السوريين بردا وجوعا فصمتت كل المعمورة.
اقتباس مشاركة  (لحظة فراق)
اختي لاتزعلي من انا شارية مثل هالساعة وفي منها فضي يسموها ساعة الخطوط لان الخطوط عارضاها في كتالوها باللون الفضي
شريتها قبل 3 سنوات ب 350 ريال من محل في مجمع الشرق بجدة والله على ما ااقول شهيد حتى الان غليت شوي بس صارت ب 500 وشوية
أختي .. أنا الساعه رحت وسألت عنها وقالوا لي هذا سعرها واللي مو مصدقه تروح بنفسها وتسأل

الساعة جديدة لأنها توها نازله والدليل ان باريس غاليري حاطين لها صورة إعلان كبيرة وفيه منها أشكال مختلفه فيه وحده داخلها تايقر ب 800

عموما هذا سعري اللي يناسبها حياها
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت ، وحدك لا شريك لك ، المنان يا بديع السماوات والأرض
يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة ، وأعوذ بك من النار
اقتباس مشاركة  (عميرة)
أخذها بـ 300
لا ماتجي
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت ، وحدك لا شريك لك ، المنان يا بديع السماوات والأرض
يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسألك الجنة ، وأعوذ بك من النار
موفقهـ يالغلا..
\
سبحانـ الله وبحمدهـ ,, سبحانـ الله العظيمـ ,,
/
لمشاهدة كل بضاعتي ادخلي على حسابي بالانستجرامdl3.shop

الساعة الآن 04:30 .