انا مقدمه من رمضان وسوو لي مقابلة شخصيه بعد عيد الفطر وقالو بنرد لك واكلمهم يقولون باقي ماحطو ع مقابلتك تعليق وقبل اسبوعين كلمني رجال وقال اشوف موضوعك وارد وللحين ماشفت رد..
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
مرحبا اختي

بالنسبه لردهم اول شي هم يشوفون طلبك ومشروعك وين تبغين تقيمين هالمشروع وهل عندك العلم والدرايه الكافيه على ادارة هالمشروع او لا

اذا طلبتي المشروع والمنطقه مليااانه من هالمشروع ماراح يوافقون عليه

واذا وافقو على المشروع وعملو معاك المقابله الشخصيه وشافو انك منتي مأهله لمسك مشروع مثل هذا يرجعون يرفضون طلبك

لازم تكون اللي مقدمه شخصيتها تجاريه تفهم بالتجاره وملمه في الامور اللي يخص مشروعها وتكون اهم شي وااااثقه من نفسها يعني اذا عملو المقابله معاها تحسسهم انهم هم اللي جاهلين عن المشروع من كثر ما تعرف خفاياه وكيف تفك نفسها في حال صار اي امر عارض لها

بس برضو ما يمنع انك تكلميهم باستمرار وتسالي الين تاخذي اجابه وافيه منهم بالموافقه او الرفض على اساس يعجلون لك في الموضوع اذا شافوك حريصه راح يحرصون هم ويعجلون لك وقت المقابله في حال تمت الموافقه المبدئيه

نيـــــــــــــ ــــراز

الف شكر ع المعلوماااااااا ااات القيمه جزااااااااااااك ربي آلف خير

يا حبيلك هذي فكره خطاء فهموها العالم بخصوص صندوق المئويه

اول شي ما تقدي وتاخذي المبلغ اللي تبين لا ابدا

اول شي بيحصرون المشروع كم يكلف وما تحسبين فقط تكاليف التاسيس لا طبعا

التاسيس مع العماله والايجارات واسعار المواد الخام وكل شي يخص المشروع لما تحصرين كل هالمبلغ

تكوني انتي المموله الاساسيه للمشروع بنسبة 30% من المبلغ يكون منك انتي هذي نقطه

النقطه الثانيه هم مايدفعون لك كاااش المبلغ المتبقي يقسطونه لك على حسب سير المشروع يعني كم تحتاجي المره هذي يعطونك على قد احتياجك فلا تتصورين انه مثلا مشروعك يكلف 100 الف ريال يقولون يالله تعالي خذي هذي الــ 100 واشتغلي لا ابدااا

الشي الثاني والاهم انك ما تتصرفين على شور راااسك فيه معاك مرشد بيجي من فتره لفتره يشوف المشروع كيف ماشي ويعطيك بعض النقاط اللي تساعدي نفسك فيها والاشياء السلبيه في مشروعك بيقولك ستوب وقتها ما حتقولي لا لان هالمال الدوله حاطته لتساعدك مش عشان تبعزقي فيه من غير علم ودرايه وعلى حسب المشروع يطالبونك بالسداد

شاااااااااااااك ر توضيحك الأكثر من رائع

لنفس الاسباب السابقه يمكن هي شخصيتها مهي مؤهله لانها تدير مشروع مثل كذا

او يمكن المشروع الفتره هذي مش فتره مناسبه ل*****ه يمكن البلد مش مؤهل لاستقبال هالمشروع الجديد يعني هم لهم نظره بعيده وكل الشغالين على المشاريع مستشارين ومهندسين ما يتراجعون ابد في خدمة اي شخص يكون فعلا مؤهل للاستفاده من صندوق المئويه

بعدين المفروض صاحبتك ما توقف على المئويه شافت ان المئويه رفضوها لاي سبب من الاسباب قنوات التمويل والدعم كثيره بالبلد تقدر تتوجهه لاي قناااه تدعمها

والله يوفق الجميع يارب

حبيت اوضح لك يالغاليه على اساس تشتغلي على تطوير شخصيتك ونفسك قبل المقابله الشخصيه طالما وافقوو بشكل مبدئي والله يكتب لك اللي فيه الخير

ممكن اتواااااصل معك ع الخاص علشان أقولك مشروعي

وتناقش انا وانتي بحكم تجربتك
اقتباس مشاركة  (توحه96)
انا مقدمه من رمضان وسوو لي مقابلة شخصيه بعد عيد الفطر وقالو بنرد لك واكلمهم يقولون باقي ماحطو ع مقابلتك تعليق وقبل اسبوعين كلمني رجال وقال اشوف موضوعك وارد وللحين ماشفت رد..

آجل أنا متى ياحظي بيردو علي

الظاااااااااااه ر بعد سنه يردو علي

شاااااااااااااا كر مــــــــــــــ ــــــــــروركـ ياقلبي
000000000000000000000000000000 0
اخواتى حيكم **** عندى استتتفسار عن صندوق المئوية هل يعطى ااالحريم لكى يتاجرو

الساعة الآن 09:40 .