السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخواتي الكريمات

انضممت الى هذا المنتدى منذ فترة و اعجبني تفاني المنتدى لمساعدة المراة واعطائها الفرصة للابداع و التعبير عن نفسها

و لا اعتقد بان المنتدى قصر باي شي اتجاهنا نحن العضوات

و اكبر دليل هذا القسم الذي يجعل من كل واحدة منا تحقق و لو جزء بسيطا من احلامها و يعطيها الفرصة بالاعتماد على النفس

و لكن ما اصدم به خلاف بعض الاخوات هل تهتمون بهذه الشكليات اخواتي الكرام كل ما عليكم هو عرض ما ابتكرتم

و الحرص على توزيع ما اردتم الترويج عنه ، فلماذا الخلاف الدائم لما الردود القاسية

اخواتي ارجوا منكم التفكير جيدا قبل كتابة اي موضوع كان او رد فانتم هنا حتى لو كنتم باسماء مستعارة فانتم تعبرون عن شخصكم الكريم

و حقيقاً الكثير من الاخوات في هذا المنتدى تتردد اسمائهم في جميع المنتديات بالخير

فلماذا لا نفكر قبل ان نضع الردود فكروا اخوتي اننا يجب ان نتعاون و نتكاتف

لنحقق احلامنا التعاون شي جميل جدا و اذا لم نتعاون و نصفي النية بيننا فلن نتقدم خطوة واحد للامام

اخواتي اتمنى ان لا اكون اثقلت عليكم بكلماتي هذه و لكنني صدمت بما يحدث في بعض

المشاركات هنا بين العضوات

و السموحة من الجميع ،،،،

مهره
سلمت يداك ,,,
انا نفس الشي استغربت من بعض الردود ....
وسبحان الله كل وحده وشخصيتها وثقافتها وضميرها وتربيتها ... طبعا كل هذا يأثر على
ردود العضوات .. وعلى فكرة في ردود تهكمية واستهزائيه تكون من شباب واطفال لكن بأسماء نسائيه...
نحن ما بنقدر انحقق الكمال في كل شي ,,, واذا كانت الفئه السلبيه موجوده فايضا الفئه الايجابيه
موجوده وبكثره ...
والحمدلله على كل حال...
والله فى ناس لو شفتى وتابعتى ردودهم بس داخلين لتهبيط الهمم

وتكسير المجاديف واحيانا للاتهامات الظالمه

فئه سلبيه للغايه
الله المستعان
اذا بنحتك بالناس لازم نعرف نتصرف مع جميع الفئات
بس اللي لاحظته مب بس في هالقسم..انما في جميع اقسام المنتدى..ان سوء الظن متفشي بشكل رهيب
مع ان احيانا فعلا في ناس يستغلون المنتدى بشكل غير سليم..بس لازم ما نعمم على الجميع
و السمووحه
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة خير
سلمت يداك ,,,
انا نفس الشي استغربت من بعض الردود ....
وسبحان الله كل وحده وشخصيتها وثقافتها وضميرها وتربيتها ... طبعا كل هذا يأثر على
ردود العضوات .. وعلى فكرة في ردود تهكمية واستهزائيه تكون من شباب واطفال لكن بأسماء نسائيه...
نحن ما بنقدر انحقق الكمال في كل شي ,,, واذا كانت الفئه السلبيه موجوده فايضا الفئه الايجابيه
موجوده وبكثره ...
والحمدلله على كل حال...
اختي الكريمة شكرا على تواجدك و كلامك صحيح بس احب انوه للاخوات الي يطرحون بعض الردود يعني انا ما اتكلم عن نفسي لاني مب عارضة اي موضوع للبيع بس راعوا مشاعر العضوات الي يطرحون المواضيع تعطونهم فرصة شيء رائعه التشجيع مهم من الجميع

البعض منهم يحلم بفرصة تحسن مستواه المعيشي او تساعدة و البعض لكسر الروتين و التغيير مهما كان السبب المهم شي واحد الهدف يكون متوحد ما بينا كلنا

يعني الي ابي افهمه هو شو بنستفيد لما عضوة تطرح مشروع او منتج راحت و تعبت و شرت و نعطيها كلمات تحرم تفكر مره ثانيه انها تفكر في اي مشروع

الي استغرب منه انه هالشي يطلع منا نحن و **** لو تشوفون الاجنبيات حتى المحار الي على البحر ياخذونه و يسون منه قلادة او غيره و يبيعونه و يتساعدون ما بينهم كل وحده تشجع الثانية حتى المرى في البيوت يسونها و يتشاركون و للاسف ما نحصل هالتعاون البناء بينا

كل وحده بدال ما تحبط الغير يا انج تشكرينها على الموضوع او تتعاملين وياها و انتهى الموضوع ،،،

المشكلة انه كل وحده من العضوات عندها افكار ذهب بس تحتاج تشجيع من الكل

و اتمنى من الله سبحانه و تعالى يتعاون الجميع على الخير و نخلي هالامور بعيد عنا

الساعة الآن 02:52 .