شوشتي سر سعادتي
الله يخليكم لبعض ومن جد مشكله ان مافيه اهتمام كبير من ناحيه تطوير المهارات عندنا اولا فيه في المكتبات كتب مبسطه للرسم والتلوين حتى الاحتراف تشتريها وتخليها مراجع لها ثانيا تلتحق بالمراكز الصيفيه اللي تهتم بالمهارات وتطويرها في الصيفيه ثالثا تسوي بحث في الانترنت عن طريقه الرسم والتلوين بالفيديوا لانه بصراحه اوضح شي وبتلاقي صعوبه في التعلم بدون تطبيق قدامها بس اهم شي اهتمي فيها ولا تخلينها خليها تطور نفسها بنفسها وترسم بتقليد كل شي قدامها هذا مقوله استاذتي بدايه الفنان تقليده في الرسم طبق الاصل تقلد بقلم الرصاص والتلوين بالرصاص وتراعي الظل والنور ثم تتجه الى التلوين ان شاء الله افدتك ولو بشي بسيط وا البنات ماراح يقصرون بالمعلومات
الله يخليكم لبعض ومن جد مشكله ان مافيه اهتمام كبير من ناحيه تطوير المهارات عندنا اولا فيه في...
مشكوره 00ماقصرتي عسى الله يبارك في جهودك 00وجزاك الله خيرا 00وما اتحرمش00
شوشتي سر سعادتي
مادامك مهتمه في تنمية موهبتها فهذا برائي اهم نقطه.. انا اشوف انك تخلينها تأخذ الكراسه وقلم الرصاص على الاقل في اي مكان تروح له وترسم الي يعجبها ..انا كنت كذا لما كنت صغيره اذا رحنا للبر ارسم على الرمل شكل الغيوم والشمس...يالله على ذيك الايام :( او وانتم في البيت ترسم اي شي قدامها يعني تحطين كذا عنصر وترسمه..مثلا جرة فخار وقطعة قماش حاطتها بشكل حلو عليهااو كم قطعة فواكه مع سله او صحن ومن هالاشياء,,لأن الرسم بهالطريقه يساعد جدا على تعلم الرسم,,كذا كنا نسوي ايام الجامعه...... اممممممممم ايه نقطه كمان مهمه وهي لما ترسم لا تشيلينها هم تنظيف الالوان ..لانها ممكن تكسل وبالتالي تفقد الرغبه في الرسم.... بس هذا اللي عندي وان شاءالله اكون افدتك
مادامك مهتمه في تنمية موهبتها فهذا برائي اهم نقطه.. انا اشوف انك تخلينها تأخذ الكراسه وقلم...
مشكوره ياقلبي ماقصرتي ياشفافه يا حساسه ياعسوله انتي00
عهد مس
عهد مس
ادعيلها بالبركة كل ماشفتيها مع التشجيع المستمر
شوشتي سر سعادتي
عسى الله يبارك فيك 00ياقمرررررررررر
ديني كياني
ديني كياني
أستغلي موهبتهآآ بأشيآء توضع في المنزل عشآآن تتشجع

وعشآآن الكل يمدحهآآ << قصدي غير الضيوف لان العين قويه