مساؤكم \صباحكم ورد وفل
يعطيكن الف عافية انا دايما اثقل عليكم بس مالي غيركم احلى طباخات وانا فعلا دايما استفيد منكم ولو اني ما بدخل وبقلكم
بس انا اليوم طالبة معونتكم وياريت ما تردوني خايبة
انا الاثنين القادم عندي عزيمة لحوالي 50 رجل بدي اطبخلهم طبعا انا عندي نوعين طبخ بيسموهن يخنة وهم مفضلين عند المعزومين بس كمان انا حابة اسالكم انا بدي اعمل رز ودجاج وكمان رز ولحم
وكمان رح اعمل شوية معجنات \لحم بعجين وفطاير سبانخ وبيتزا وسمبوسك بجبنة
بس السؤال انو انا رح اعمل نوعين رز يعني طبقين متل ما قلتلكم واحد بلحم وتاني بدجاج
انا الفكرة الي عندي اني اعمل الرز مع دجاج برز انكل بنس وبعمل الدجاج بالفرن وبحطهم عالوجه
واللحم رح اعمل ريش اللحم الغنم او الضاني بس مش عارفة اعملها برز بسمتي ولا انكل بنس كمان
واي طريقة اطيب للريش هون بدي مساعدتكم بطريقة للريش تكزن طيبة وحلوة وكمان الرز وما عندي مانع تعطوني افكار للرز والدجاج
وكمان طلب اخير بعرف زودتها كتير بس انتو بتكفو وتوفوا ****لله ياريت اي وحدة كريمة منكم تحطلي شي رابط مشان تزيين المائدة والاطباق يعني كيفية التزيين بالخضار والف الف الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف شكر لكل وحدة بترد او بترفع الموضوع والها مني احلى دعوة .
مااعندي خبره في هالسوالف
بس حبيت ارفع الموضووع والله يووفقج ^^
up
شوفي البنات في المنتدى يقصرون دايما ينزلون بوفيهات اختاري منها الي يعجبك
خمسين رجل عندنا نسوي لهم عدد 2 خروف زايد سلطات ومقبلات ويادوب تكفي طبعا مع الرز وبعض الاكلات شعبيه

الساعة الآن 03:12 .