lolia
lolia
السلام عليكم اختي المحبة للخير تسلم ايدك عالاكلات الطيبة بس في كتير مقادير مو معروفة بالشام فياريت تكتبي اسم المقدار باللهجة الشامية والله يجزيك الخير
** المُحبّة للخير **
أختي الكريمة نبض , لك يا أهلين و سهلين فيكي حبيبت ألبي منورة و الله , الله يسلمك يالغلا و مشكوووووورة حبيبت ألبي و تواجدك هو الأروع و هذه لك :26::26::26:

أختي الكريمة lolia و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أهلين و سهلين و مرحبتين , الله يسلمك و يحفظك حبيبتي منورة , بالنسبة للمقادير اللي مو معروفة بالشام , أنا طبعاً بعرف تماماً محتوى الوصفات , و لم يلفت إنتباهي أي مقدار مو متواجد عنا بالشام ..... أنتي من الشام حبيبت ألبي ؟؟؟؟؟
و على العموم أنتي بس أكتبيلي المقادير اللي ما عرفتيها و أنا من عيوووووووني بترجملك ياها عالشامي :42: تكرم عينك حبيبت ألبي و مشكورة على تواجدك الكريم و هذه لك :26::26::26:
قطر الدين
قطر الدين
ماشاء الله على المنيو الرائع

تسلمين يااختي:26:
** المُحبّة للخير **
أختي الكريمة قطر الدين لك يا أهلين و سهلين فيكي حبيبتي و الله يسلمك يارب منورة و تسلمي حبيبت ألبي على تواجدك الطيب تقبلي أرق و أجمل تحية من القلب و هذه الورود لكي :26::26::26::26::26::26:

و نتابع مينيو يوم الأربعاء بعد قليل إن شاء الله :26:
LOOOOL
LOOOOL
ماشاء الله ما عاد لحقت على مواضيعك حتى بالموضوع الواحد بس دائما مواضيعك بالمفضلة عندي وكل ماأدخل على موضوع أنذهل من الشغل الحلووووووووووو اللي عم تعمليه وأنا بصراحة برشحك لتكوني من المشرفات في عالم حواء لأنك بتستاهلي والله
:26: :26: :26: