*ام خـــــــــــــــــالد*
مشكورة حبيبتى ام سعود

وهذا اللى انا سويته الله بعيين يااااااارب
حـ * ـلم
حـ * ـلم
الله يكون بالعون ...
يعني إلى متى هذا التعنت و الجمود و التحجر ...
حقيقي المفروض المديرات والموجهات هم أيضاً يتم تقويمهم من قبل المعلمات ...
المديرة أو المشرفة وبمجرد حصولها على اللقب تظن أنها أفهم و أعلم إنسانه بالدنيا.....
مو الكل صحيح ولكن بصراحة السواد الأعظم ...

في الخارج .. حتى من يحمل لقب ( بروفيسور ) تجده في منتهى التواضع و التفاهم و تشجيع الحوار والإبتكار وإحترام الطرف الآخر
أما هنا ... الله الحافظ ..حتى من من هن مشرفات ومديرات ( بالأقدمية ) أو ( الواسطة )
وليس بالكفاءة تحرص الواحدة فيهن على إبتكار كل أساليب التطفيش والترويع للمعلمات ...
وأي محاولة للتفاهم ... يعتبر عدم تعاون وووووووو الخ المسميات المطاطة التي تساعد المديرة
أن ترضي رغبتها في أن تكون صاحبة الأمر والنهي بلا نقاش ....
لأنه ليس هناك رادع ...
ولا تغيير ...
الواحدة مكانها إذا مسكت فيه ...خلاااااااااص من الميلاد للمات ..

والله القلب يتقطع على المعلمات ..
بيروقراطية ..تعنت ... هدر حقوق ...
وقوانين تصدر بسرعة هائلة في ما هو فيه تضييق على المعلمات ..وليس في دراسة أوضاعهن وتعديلها .....

عموماً حبيبتي أم خالد .... خليتني أنفعل قهر والله :17:
مع إني ما عدت معلمة لكن ..ما ننسى

أختي الحبيبة
لا يوجد تعميم ينص على منع التحضير بالكمبيوتر ...

الله يعينكم يارب...نشوف الأمور إلى أفضل
:26:
*ام خـــــــــــــــــالد*
هلااااااااا وغلاااااااااا

بمشرفتنا الرائعه helm4ever

والله حبيبتى ان كلاااااامك كلة صح وعين الصح كمان

انا مادرى اول شى كيف يبغوا المعلمة تطور نفسها وتقرا فى الاساليب الجديدة فى التعليم
وهم اول من يعارضها

بعدين بصراحة انا مااادرى لية المشرفات الوحدة من اول ماتصير مشرفة تتغير وتصير حتى السلام ماتردّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!

وبعضهم والله انها صايرة اما بالواسطة وتلاقى تخصصها مطلوب وفى المدارس المعلمات على 24 حصة والمشرفات فى المكتب كل وحدة معاها بالكثير 12 مدرسة
يعنى مو مشكلة يامعلمات على 24 بس نحن لازم نرتاح
لا وفوق الازمة الان تلاقيهم كل شوى يطلبوا مشرفات جدد طيب خلى هالمدارس تمشى اول ويبدأ التدريس وبعديين دوروا

والوااااااااااسطة فى مكاتب التوجية وخرى عنها يعنى مديرة المكتب
تلاقى كل اخواتها اما مديرات او مساعدات او موجهات وزوجة اخوها كمان مديرة وبنت جيرانهم مشرفة وهكذاااااااااااااا

وبصراحة المفروض ان هناك تقويم للموجهات واى وحدة ماتصلح المفروض ترجع اما مديرة او مساعدة او معلمة

ترااااااك فتحتى موضوع لو بكتب فية ماراح يخلص