من رايي تسوين لهم غوزي يعني تذبحون لهم ذبيحه ,,,

ومع المقبلات واللي تعرفين تسونها بس بتشوفينهم ماكلين من الغوزي لانه لذيذ ويعتبر من الاكلات الرئيسيه

وماانصحج تكثرين من الاكل لان الرياييل مب مثل الحريم
وين يامغــَرب بعيد عن دنيتي وين
وين يامفارق طريجي وسكتي وين
وين وداك عنادك ياعنيد
وين مشاك عن دروبي بعيد
وين .....وين
درت كل المراسي مالقيتك ياناسي
وين مرســــــــــــ ـاك
انا اتفق مع كل اللي قالوه البنات, حاولي بس اسوين طبق رئيسي واحد و بعض انواع السلطات

اختي الرجال اذا كتار ما بقوم فيهم الا الرز والمعجنات يعني الاشياء الدسمه وسهله الحمل بنفس الوقت
اعملي نوعين وجبه رئيسيه يعني صدر كبسه وصدر فريكه مثلا او اوزي او مقلوبه الي بارعه فيه بس يفضل نوعين لان بيعمل وجاه للسفره النوعين اكثر من النوع لحاله يعني مثلا لما زوجي كان زياره لناس بالاردن عملوا نوعين اكل (فريكه على الدجاج وجميد باللبن ومقبلات عاديه ) وبينت العزومه كبيره بتعرفي هذه الاكلات بس تكون بكميه كبيره بتغري الرجال عندنا هههههههه مو مثلنا الحريم شغل معكرونا باشاميل ولى لازنيا هههههههه
اما المقبلات عندك الكبه المقليه والتبوله وورق عنب وفطاير لحمه وحطي زبادي لبن وخبز مقسم على شكل مثلثات بيعطي جمال على المائده وهذه الاشياء تقدري تكوني عاملتها قبل بوقت ومفرزتها وتسهل عليك عملها اثناء العزومه
واي سؤال تكرم عينك
شكرا لكم كلكم على تعاونكم

يعني نظريتي صح اني لازم ما اكثر الاكل ...لان الرجال ما ياكلون غير الاكل التقليدي

و شكرا لكم مره ثانيه ... و ماقصرتوا

شكرا
انا عندي رجال بعد بكره على الغداء وبسوي

رز وقرصان وجريش (مثلوثه )فقط .يحبونها الرجال ودائما يسالون عنها

ونوع سلطه وصينيه او اكثر حلى .......................

نصيحه لا تحطين معجنات ولا صواني ولا كثرة سلطات ترا الرجال ما يحرصون عليها .................

~.. ليه أكدّر خآآآطري .. على دنيا بأخليها ..؟!

الساعة الآن 10:45 .