عندي فكرة
ليه ماتشوفين المعلمات وش يحتاجون وتركزي عليه
انا اشوف عندنا بالمدرسة يشترون الحلى والمعمول والفطاير والمعجنات للبيت من حريم اجنبيات
كذلك تقدري تقنعيهم باسلوبك وتتفقين معهم على توفير الفطور والشاي والقهوة يوميا لهم وانتي وشطارتك ومهارتك بالطبخ تقدرين تكسبين ثقتهم وتبهريهم بالتفنن بطرق تقديم الوجبات والاصناف وطرق تقديم الحلى صدقيني مشروع ذهب ومن البيت ومايكلفك ايجار وعمالة واذا انتي مو شاطرة بالطبخ انتي بس وفري من المحلات وانتي علي التنسيق والتزيين وحاولي انك تطوري نفسك من خلال الاطلاع على النت اوالكتب وانا متاكدة راح تتقنينه مع الوقت انتي بس جربي خلال هذا الشهرين من السنة الدراسية ومبلغ بسيط وشوفي النتيجة واهم شي الالتزام والثقة والتوصيل للزبون وابدئي بمدرسة واحدة قريبة منك واذا شفتي انك مرتاحة بالشغلة حاولي مع مدارس اخرى وحتى بشهر رمضان راح يطلوبك انتي في البداية اعملي لك كارت تعريف باسمك ومهنتك ورقم جوالك والله يوفقك
واذا ماتحبين هذا المجال انصحك بمجال اخر هو تحضيراللوحات والمجسمات والاعمال المدرسية وتنسيق الفصول -الحفلات-الانشطة وبنفس الطريقة توزعين كارتك على المعلمات وتخصصك واذا ما انتي بارعة بالرسم او صنع المجسمات ماهي مشكلةاستعيني بالخطاطين هذا اللي عندي بس المجال الاول افضل وقادر على التوسع والنماء
للرفع
وينكم ,,
رفع
رفع
إن كانت الحياة بحر من الهموم فاركبها بقارب صغير من الصبر ...

الساعة الآن 09:16 .