الاستراااااااااحة مانـنـفـع *_* وتـكلـف وغير كذا ماتمشي دووووووووم

للرفع نحتاج افكار منكم
12-06-1431 هـ, 01:42 صباحاً

خيتووو مدري ليش احس براسك مشروع ودك تسوينه ومو عاارفه كيف

لأنه فيه افكار حلوه قالوها البنووتاات ومااقتنعتي انتي تيب شنو تحسين موهبتك

شنو تحبين اكثر شي بينك وبين نفسك والله اذا عرفتي هالشي راح تنجحين

والمشااريع كثيييره وانا اعجبتني فكرت البااص وتأجير الفسااتين وفكرت انك تجيبين بضااعه من الصين

وع قولتهم اسعارهم رخيصه اممممممممممممممممم<<<<<<<تفكر معس

انا عندي مشروع احبه حييل وودي اسوويه بس ماكو رااس مال بقوولس ممكن يعجبس

شسمه محل هدايا صغنون طبعاً حنا نشوف محلات الهدايا كل اسعارهم ناار انتي لا ترفعين الااسعار وجيبي واحده او ثنتين يسون شغلات بيديهم هدايا حركياات حلوه واشتريها منهم وبيعها

شنو رايس صح اني فكااره خخخخخخخخ

موفقه اختي
12-06-1431 هـ, 02:16 صباحاً

يابنات تدرون انا وش افكر فيه انا ودي بمشروع مايكون فيه عماله كثير او مايعتمد على العمالة لان راس المال حقي صغير وماقدر اضيعه بفيزا وفلوس عماااااااااال وعاملات قهر وبكرا يجون يرفعون ضغطي
12-06-1431 هـ, 02:24 صباحاً

اقتباس مشاركة  (لاب توب فوشي)
مشاء الله
السلأم عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة
أمنااانة يابنات ساعدوني بتسلف خمس طعش الف (15000)
بسوي مشروع وابي افكار
جديده وغير مستهلكه وتدخل علي ومممكن اوصل السلف إلى ثـلاتـين الف وهذا اخر حد إذا في بالكم افكار
المشكله أنا مو موظفة ولا عندي دخل والسلف بيكون مغاااامرة بس أنا بتوكل على الله والمشروع بسدد منة السلف امانة يا خوااااااااااتي ساعدوووني تكفوووون
امانة فكروا معي بافكار تدخل علي ذهب واقل خسااارة وايش الناااااااااس محتااااااااااجه وايش المشروع إلي بيمشي سوووووووووقة واي افكار لنااااااااااس ناجحه في العمل تكفوووووووووووون

((أماااااااااانة ساعدوني ))
أنا عندي لك مشروع ما يكلف كثير
وهو ................
أنك تروحين للأسواق وتصورين موديلات للأطفال بس تكون حلوة
وتروحين لشارع الخزان فيه محلات أقمشة حلوة كلها على خمسة ريال
وتشترين اللأزم منها للموديل وتودينه للخياطين اللي بشارع الشميسي ( تراهم رخيصييييين ) وبعد تنفيذ حبة واحدة من الموديل واذا تحتاج تعديل تعدلينه عند الخياط .
ثم أضيفي لها شرابات وخلي الخياط يخيط شنطة مناسبة وووو الخ
بعدين روحي وأعرضيها على المحلات اللي بالمولات وحطي سعر غالي وتشوفين اذا مشت روحي ونفذي من الموديل كم حبة بس لا تكثرين , وغيري بالموديلات ,
والله أنا سويت كذا بس فستان حريمي ما كلفني الا 200 ريال وعرضته بأحد المولات وطلبت فيه 1800 ريال والله أسبوع وانباع .
الناس يحبون اللي مافيه منه كثير ,
موفقة .
عذرا ( لا يجوز الحلف بالقول أمانة وهنا التوضيح )
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1043312

12-06-1431 هـ, 02:25 صباحاً

للرفع
12-06-1431 هـ, 02:35 صباحاً

الساعة الآن 03:54 .