اب لعيووونك

ابي افهم لسى ماستووعبت
07-03-1431 هـ, 04:20 مساءً

اقتباس مشاركة  (عسلا)
محفظه اسهم هو حساب تداول للاسهم مرتبط بحسابك الجاري
تحولين له فلوس من حسابك الجاري وتبدين تشترين اسهم وتبيعين من المحفظه
وتتابعين شاشه اسهم وتشترين السهم اللي يعجبك واذا ارتفعت اسهمك ربحتي واذا نزلت خسرتي وتبيعين وتشترين من المحفظه
واذا بغيتي تستثمرين اشتري اسهم شركه او شركات وانسيها واذا بغيتي تضاربين اشتري وبيعي في نفس اليوم
وكل عمليه شراء او بيع عليها عموله كل 10 الاف ريال يخصمون منك 12 ريال وكل 100 الف يخصمون منك 120 ريال في الشراء و120 في البيع ، وانا قاعده اطقطق في وقت فراغي في بنك الاستثمار معطيني خصم حلو على العموله وفيه بنوك كثيره مسويه عرض لى رسوم الاشتراك او خصومات العموله وزوجي يتداول في الراجحي وساب ويمدحهم مره مره

وافتحي اي موقع خاص ببنك وادخلي على رابط تداول الاسهم وتحصلين كامل المعلومات والشروحات عن مصطلحات التداول وفي كل موقع تحصلين رابط تجريبي ( تعليمي ) للدخول لمحفظه وهميه وتشوفين كيف يشتري وكيف يبيع

يا شيخه الله يجزاك خير
فعلا كنت حايسة فيه بس كلامك وضح لي أشياء كثيرة .. الله لا يحرمك الأجر

الله يخليكي جاوبيني على الي ارسلته لك على الخاص ..
07-03-1431 هـ, 09:43 مساءً

افضل بنك>>سامبا من حيث سهولة الدخول على محفظتك والدخول على حسابك وسهولة التحويل مابينهم..
واهي ببلاش تتداولين فيها برحتك لكن اذا بغيتي تشتركين عشان اسعار السوق تصير مباشرة عندك اتوقع اشتراكهم ب800ريال لمدة سنة

وكلامي من خلال تجربة في عدة بنوك
اتمنى اني افدتك
07-03-1431 هـ, 11:24 مساءً

اب
ثانكسسسسسسسسسسسسسسس
08-03-1431 هـ, 06:22 صباحاً

اقتباس مشاركة  (مرسى الأحلام)
يا شيخه الله يجزاك خير
فعلا كنت حايسة فيه بس كلامك وضح لي أشياء كثيرة .. الله لا يحرمك الأجر

الله يخليكي جاوبيني على الي ارسلته لك على الخاص ..
الله يحفظك ويبارك فيك
لكن ماعندي خدمه الراسئل الخاصه لان مشاركاتي قليله >>>>> اقدر استقبل لكن ما قدر ارد ( سلفيني من مشاركاتك )
وجواب سؤالك اذا تسمحين لي احطه هنا حطيته واذا هو خاص فشوفي له طريقه ثانيه نتواصل بها ( ايميل مثلاُ )
انتظر ردك
10-03-1431 هـ, 08:46 مساءً

الساعة الآن 12:35 .