rasha891

rasha891 @rasha891

عضوة جديدة

استحلفكم بالله ان تقرأو الرساله

تأخر الحمل

انا متزوجه من 2004 عانيت وعانيت وما خليت ولا وصفه ولا علاج ولا اي شي يخطر بالبال
ومن نعم الله علي ان الدكتور اكتشف ان الرحم مقسوم لغرفتين وعنقين
بصراحه اكثر الدوره غير منظمه نهائي على كيفها مره 30 يوم مره 120 يوم بتتأخر
والحمد لله الذي لا يحمد سواه من فضله رزقني بطفلي محمد وعمره سنتين بس انا من فتره متزوجه اخدت ومشيت على علاجات بدون فائده
مو عارفه محتاره بامري زاد وزني كتير ونفسي الله يعطيني معه اخت او اخ ما بعرف شو اعمل ازرع احقن ارجع للعلاج والله احترت طرقت كل علب العلاج هي اكيد الشغه من الله بس انا نفسي يكون سند لابني بعرف انه الانسان طماع بس شو اعمل
هي حال الدنيا حد يسمعني ويساعدني وما بعرف وين يكون الرد وما حد يهمل رسالتي ان كانت الدنيا بخير انا محتاجه لمساعده ما بعرف كيف بصراحه اكتر ما حد فاهم وضعي كله بعمل علي حقل تجارب تحملت كل الم الدنيا عشان انجب.. ابره الزيت عملتها مرتين بقولي الدكتور انه الرحم الشمال اللي حملت فيه ابني منيح ومبيضه منيح بس الرحم اليمين صغير اللي دبحني انه بس صرت اخد كلوميد وابر الاتش ام جي صار يصيبني مغص ما اقدر اتحمله لو الموت كان اهون بطلت اروح عدكاتره كله بجرب علي كل واحد دوا شكل ابني حملت فيه من ابرتين بس وشريط كلوميد
مين ما يكون يقرا رسالتي ما حد يهملني الله يبعد عنكم شر البلا والمرض وما يدوقكم ياه ويخليلكم احبابكم واغلى الناس عندكم
ام محمد
غزه
50
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعيدة بمملكتي
الله يرزقك ولا يحرمك ويعطيك اخ او اخت لوليدك يارب
نووووووووووووووره
الله يرزقك ولا يحرمك ويعطيك اخ او اخت لوليدك يارب وخلك املك بالله كبير
ويااااااااارب ترزقني وياك وكل محروومه
الوردة اللطيفة
الله يرزقني ويرزقك بذرية الصالحة النافعة عاجلاغيراجل يارب يارب يارب يارب
يارب يارب يارب انك سميع الدعاء وادعيلي معك اختي بذرية
ريحانة الأيام
الله يرزقك يارب
مناجاة الله