كيفكم حبايبي

ابي اطلب منكم طلب

كيف اعمل الكبسه السعوديه

محتاجه طريقتهاا ضروري وتكون سهله

امي مسافره من غير شر وابي اطبخ شي لأبوي و لإخواني طفشنا من اكل برا

اناا 19 سنه بس ما اعرف اطبخ >>>> لا تحرجووني هههههههه

الله يوفقكم ويحقق امانيكم

أدخلي قسم (أطباق عزيزة ساخنة)
وراح تلاقي اللي يسرك
اللهم يا ذا الوجه الأكرم والإسم الأعظم والعطية الجزلى انزل علينا الفرح والسرور والهناء.. ونجني وأهلي من أعمالهم وشرهم وأرني فيهم عجايب قدرتك يارب ياقوي ياعزيز ياقادر يامقتدر سلط عليهم جنودك انك انت على كل شي قدير
شوفي حبيبتي بعطيك طريقتي وانتي جربيها بالقدر الكاتم اول شي اقطع الدجاج واغسلها وانظفها واجيب القدر واحط فية شوية زيت واحط بصل مقطع صغار واحركه ولما يذبل احط طماطم مقطع صغار بعد واحط الماجي واعواد القرفه والليمون الاسود والبهارات واقلب شوي واجيب الدجاج واحطه واحركها شوي وعقب اجيب موية حارة واصبها على القدر واخلي الموية تغطي الدجاج واحط ملح واسكر القدر واكون مطولة عليه ولما تبدأ الصفارة اقصر عليه واحسب له20 الى 25 دقيقة وعقب اطلع الدجاج واحطها بالفرن واشخل مرقة الدجاج واكب الرز بس انتبهي لاتكون الموية كثيرة تغطي الرز ب 1 سم تقريبا وخلي النار عالية وولما يطبخ قصري علية مرررره (( انا لما احط الرز مااكتمه اخلي قدر عادي)) وبس حبيبتي اتمنى تعجبك طريقتي واي سؤال انا حاضره واكيد البنات ماراح يقصرون معاك
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان قليلا فكثرة وان كان كثيرا فبارك لي فيه

ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري

الساعة الآن 03:11 .