افضل شي الطبخ اذا بارعه فيه تاجري فيه لانه بس على طلب الزبونة ماراح تخسري ابد بمشيئته

بس يبيلك دعاية كويسة في البداية وبعدبن طلبات الزبائن

موفقة
اللهم اصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

للاسف يامشرفتنا ماعندي موهبه الطبخ بس عندي موهبه كبيره فتغليف الهدايا ودبش العروس ولي شغل كمان مصورته فالمدونه تبعي وكمان ودي اتاجر فاقمصة النوم والملابس الغريبه والرخيصه بس مره محتاره وخايفه
ياقلبي عندي مشروع يجنن يدخلك ذهب وماتصرفين الا 1000 ريال من واقع تجربه انا بديت بالبهارات القصيمية والكل كان مستبعد نجاحي نهائيا لكن الحمد لله نجحت واقدر افتح بيت بعد ماشاء الله كنت اول مابديت بديت ابيعها تفريد واللحين ابيعها جمله الحمد لله شغله حلوة ومطلووووبه كثيييييييير وخاصة الصيميه اذا حابه اساعدك وافهمك راسليني خااص
اقتباس مشاركة  (رهومــا)
ياقلبي عندي مشروع يجنن يدخلك ذهب وماتصرفين الا 1000 ريال من واقع تجربه انا بديت بالبهارات القصيمية والكل كان مستبعد نجاحي نهائيا لكن الحمد لله نجحت واقدر افتح بيت بعد ماشاء الله كنت اول مابديت بديت ابيعها تفريد واللحين ابيعها جمله الحمد لله شغله حلوة ومطلووووبه كثيييييييير وخاصة الصيميه اذا حابه اساعدك وافهمك راسليني خااص

طيب ياقلبي انا المشكله اني مااعرف ذوق الي حولي لكن باقول اني لقيت وحده تسوي بهارات واشوف رد فعلهم بس لو ماعليك كلافه ممكن مثلا عينه بسيطه جدا لاني صعب اشتري بمبلغ وفالنهايه ماتناسبهم والناس اذواق صح او انا غلطانه والله اي شي بالحلال وربي يزيدك ياقلبي
الله يسهلي امري يارب

الساعة الآن 08:25 .