علاج تكيس المبايض بالاعشاب!! ابي خبرتكم حيااااكم...

تأخر الحمل

السلام عليكم جماعه الخير
.... بدش فالموضوع دايركت:)
انا اعاني من تكيس فالمبايض وعرفت بس هالاشهر واعراضه وايد متعبتني وحالتي النفسيه خالها مستورة ولله الحمد....عشان كذا بديت ادور عن علاجه ولكن بالاعشاب لان وايد سمعت ان الادويه الكيماويه تتعب:مستغرب:
بعد بحثي حصلت هالعلاج ولاحظت الكل يمدحه وانه مفيد وايد ويتم الشفاء منه بأذن الله!!
بس! حبيت اشوف اللي عنده خبره عن هالوصفات يخبرني او اذا جربهاااا من قبل عشاااان اطمن... وبكون لكم شاكره الله يفرج همكم..
اترككم مع الوصفات_^:
وهي
خلط نبتة المردقوش مع الميرمية وتأخذ ملعقة كبيرة وتضعها في ماء يغلي عشر دقائق وتشرب المريضة كأسين يوميا لمدة شهر
ثانيا : تناول مقدار حبة الحمص من الحلتيت الابيض لمدة اسبوعان بشرط شرب الحليب الطازج بعده مباشرة على الريق
ثالثا : خلط كيلو عسل مع 50 جم غذاء ملكات و 40 جم مسحوق طلع النخل وتناول ملعقة كبيرة يوميا على الريق ما كاس ماء فاتر

انتظر ردودكم ع احر من الجمر:متفكر:
28
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umayah
umayah
يرزقني ويرزقك بذرية الصالحة النافعة عاجلاغيراجل يارب يارب يارب يارب
يارب يارب يارب انك سميع الدعاء وادعيلي معك اختي بذرية
قوية بأس
قوية بأس
تسلمييييين ام آيه ..الله يرزقك يااارب الغاليه..بس انا بعدني لسه بنت واتمنى اشفى من هالمرض قبل عن اتزوج..مثله مثل باقي الامراض اللي اعراضه تتعب!!

انتظر ردود اخوااتي
الورده الصامته
للرفع
~~~ام الاشبال~~~~
سمعت عن الزنجبيل كاس يوميااااا
قرة عيني زوجي
قرة عيني زوجي
للرفع
للرفع
اختي الغالية اتمنى ماتغامرين وتاخذين اشياء وانتي لسى بنت فيه حريم لما تزوجوا حملوا وكان عندهم تكيس عادي وافضل شي تشربين يانسون وسنوت وهذا معروف ومفيد ومافيه ضرر ابدا واذا كنت سمينة خففي وزنك والله يوفقك ويشفيك ويرزقك الزوج والذرية الصالحة قولي امين

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين