فضولية
فضولية
والله مادري بس انا عندي كتاب فيه المسشفيات الي يضمنها التامين تقريبا كل المستشفيات مادري غيرو او لا
والله مادري بس انا عندي كتاب فيه المسشفيات الي يضمنها التامين تقريبا كل المستشفيات مادري غيرو او...
لا عزيزتي هذا كان قبل ايام العز الحين من غيروا التامين خلولنا بس ثلاث مستشفيات
وان شاء الله يعدلون هالنظام الفاشل
فضولية
فضولية
القرار الجديد ثلاث مستشفيات فقط المواساة والمانع والسعد وشوي شوي بدخلو بعض المستشفيات ولسا مانزلو كتيبات جديده الاتخص بالمستشفيات
القرار الجديد ثلاث مستشفيات فقط المواساة والمانع والسعد وشوي شوي بدخلو بعض المستشفيات ولسا...
عزيزتي
متاكدة انهم راح يدخلوا مستشفيات زيادة ؟
وما قلتوا لي لساتنا على نظام الغرف الخاصة والا صارت عادية بعد؟
أغصان حنان
أغصان حنان
عزيزتي متاكدة انهم راح يدخلوا مستشفيات زيادة ؟ وما قلتوا لي لساتنا على نظام الغرف الخاصة والا صارت عادية بعد؟
عزيزتي متاكدة انهم راح يدخلوا مستشفيات زيادة ؟ وما قلتوا لي لساتنا على نظام الغرف الخاصة والا...
الله اعلم
بس تقدري تستفسري
طبعا اني زوجي في سابك وهذا الاميل جديد صار له يومين بس

الإخوة موظفي شركة (سابك) السعوديين بالمملكة العربية السعودية فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى ما تم الإعلان عنه مسبقاً بخصوص الخدمات الطبية المقدمة للموظفين السعوديين وعائلاتهم داخل المملكة وتحديث قائمة مقدمي الخدمات الطبية وفروعها، يطيب لنا أن نرفق القائمة التي تم تحديثها مؤخراً، علماً بأن إدارة علاقات الموظفين ستستمر بتحديث القائمة المعتمدة لموظفي (سابك) وعائلاتهم بشكل تدريجي حتى نتمكن من تقديم الخدمات الطبية في جميع أنحاء المملكة بعد إجراء التعاقدات اللازمة مع مقدمي هذه الخدمات.

للاستفسار يمكنكم الاتصال بخدمات الموظفين على 1010 - 5
ومن خارج الشركة يمكنكم الاتصال على 8003031010

مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية.
فضولية
فضولية
الله اعلم بس تقدري تستفسري طبعا اني زوجي في سابك وهذا الاميل جديد صار له يومين بس الإخوة موظفي شركة (سابك) السعوديين بالمملكة العربية السعودية فقط السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إشارة إلى ما تم الإعلان عنه مسبقاً بخصوص الخدمات الطبية المقدمة للموظفين السعوديين وعائلاتهم داخل المملكة وتحديث قائمة مقدمي الخدمات الطبية وفروعها، يطيب لنا أن نرفق القائمة التي تم تحديثها مؤخراً، علماً بأن إدارة علاقات الموظفين ستستمر بتحديث القائمة المعتمدة لموظفي (سابك) وعائلاتهم بشكل تدريجي حتى نتمكن من تقديم الخدمات الطبية في جميع أنحاء المملكة بعد إجراء التعاقدات اللازمة مع مقدمي هذه الخدمات. للاستفسار يمكنكم الاتصال بخدمات الموظفين على 1010 - 5 ومن خارج الشركة يمكنكم الاتصال على 8003031010 مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية.
الله اعلم بس تقدري تستفسري طبعا اني زوجي في سابك وهذا الاميل جديد صار له يومين بس الإخوة موظفي...
الله يعطيكي العافية عزيزتي

طمنتيني الله يطمنك يعني فية امل انهم يخلونة مثل اول
الشموخ عنواني
يعني مستشفى الحبيب مو معانا؟