المثيره
المثيره
انا سمعت بالثوم يفرك به الاجزاء المصابه الله يعافيها
مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
Pisces Pisces :
أختي ،، أقولك عن نفسي وتجربتي مع الثعلبة وكيف عالجتها. فجأة طلع عندي بقع كبيرة وصغيرة في رأسي، رحت لأكثر من طبيب وعطوني مراهم وحبوب وشامبوات وتونك ينحط على مكان الثعلبة وبصراحة ما جابوا نتيجة وقالي الدكتور بالحرف الواحد إنه إحتمال بقع هالثعلبة تزيد وتأكل شعرك بالكامل ....:(..... وفي يومها على طول على دكتور أعشاب الله يجزاه كل خير وفعلاً قضالي على الثعلبة بالكامل . العلاج عبارة عن ماء البصل ( يعني تاخذي بصله وتفتحيها من فوق أو من النص وتفركي بها البقعة ) بالأول يصير حار ومرات من كثر الفرك كأن الدم بيطلع من الجلد وبعد ماتجف أحط عله زيت زيتون أو زيت خروع ، وكل يوم على الريق كوب ماء دافيء + ملعقة كبيرة عسل السدر وهكذا مايصير أسبوع أو عشرة أيام إلا وتشوفين شعر صغير طالع ويكون سميك مو ضعيف بعدها حاولي ماتفركيهم بالبصلة بس خودي ماء البصل ودلكي بإصبعك واليوم الحمد لله لا أثر للثعلبة. والله على ما أقوله شهيد... وإن شاء الله بالشفاء العاجل يارب.
أختي ،، أقولك عن نفسي وتجربتي مع الثعلبة وكيف عالجتها. فجأة طلع عندي بقع كبيرة وصغيرة في رأسي،...
ربنا يخليكى ويبارك فيكى وتشوفى كل السعادة والهنا انتى وكل اللى رد علية من اخواتى حنقل وصفتك لجارتى وباذن الله تجربها وتدعيلك واكيد كتير حيستفيدوا من تجربتك اختى شكرا الف شكر
مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
تسلمى حبيبتى ربنا يباركلك
مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
اختي انا عن تجربو طلع فيني وحدة جبت حبة ثوومه زشرمتها من النصف وتجلسي تفركي و***** الله ربي يشفيها يارب
اختي انا عن تجربو طلع فيني وحدة جبت حبة ثوومه زشرمتها من النصف وتجلسي تفركي و***** الله ربي...
هى بتعمل دلوقتى الثوم وحخليها تجرب وصفة الاخت Pisces يمكن تجيب نتيجة الف شكر اختى على ردك
غصة قهر
غصة قهر
شوفي يالغاليه زوجي اصيب بالثعلبة في لحيته

وانا اللي عالجته بناء على وصفه وطريقة حلاق مشهور بالمنطقة

اخذت اشراط موس ومسحه طبيه وثوم

تمسكين المشرط وتسوي فتحات صغيره بالزاوية
بيطلع دم امسحي بالمسحه الطبية

بعدين امسحي بالثوم بس حاااااااار

سويتها مرتين بس وطلع الشعر وراحت الثعلبة

ادعي لي شعري بكثافة شعري بديت اصلع