الله يوفقك
بالنسبة لي كزبونة اهم شي عندي النظافة و الاخلاق الحلوة والشغل الكويس اهم شيئ والاسعار مناسبه .. فحرصي على الموظفات عندك من هذي النواحي
اتمنى افدتك
حبايبي اللي عندها خبرة بالبشرة والشعر او تعرف اخصائيه للبشرة والشعر بالنت تراسلني الله بسعد كل من ردت علي ويحقق مرادها
التوفيق اختي
باااااااالتوفيق
اهم شي جوده العمل والنظافه
اولا الله يعطيك خيره ويكفيك شره
حابه أقولك احرصي على لبس العاملات لاني احيانا اروح مشغل انقرف من طريقة لبسهم يعني لو توحدي الزي انيق و يكون حلو
بالنسبه للتأجير مثلا تاجري فستان يكون ب800 تأخذي الف والعقد الي بينكم لو الفستان مارجع فيه مده اقصاها شهر ماترجعين لها الميتين طبعا كل فستان على حسب ميزانيته
كمان للو رجع الفستان بضرر ماترجعي لها الفلوس
أما بالنسبه لبرنامج العروس احرصي على تدليلها آخر دلال مو زي المشاغل الباقي خليكك متميزه بحيث الغرفه تكون حلوه
وديكور حلو وادوات التنظيف في سلات حلوه ممكن تتحطي لوحات صور عروس وجمل جميله بصراحه تفتح نفس الوحده
غرفة الشخصيات المهمه ماادري بصراحه احس لوتخلي كل انسانه تزور مشغلك انسانه مهمه بدون تمييز صددقيني التعامل الحلو يرجع لك الزبونه الف مره خلي التمييز او الشخصيات المهمه للزبونه الي تزور مشغلك اكثر من مره سوي لهم برامج تمييز عشان يتحمسون
لو تختاري عاملات سعوديات والله الزبونه ترتاح لهم اكثر من الجنسيات الآخرى مع احترامي ولكن تبقى بنت البلد الاقرب والاضمن وتغير ايضا لك حاولي تدوري عاملات خياطه خريجات تصاميم واكيد يفهمون بذوق الحرمه السعوديه
هذا الي جادت به افكاري حاليا والله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال
قريبا يكون لي توقيع

اقتباس مشاركة  (طموح جامعية)
اولا الله يعطيك خيره ويكفيك شره
حابه أقولك احرصي على لبس العاملات لاني احيانا اروح مشغل انقرف من طريقة لبسهم يعني لو توحدي الزي انيق و يكون حلو
بالنسبه للتأجير مثلا تاجري فستان يكون ب800 تأخذي الف والعقد الي بينكم لو الفستان مارجع فيه مده اقصاها شهر ماترجعين لها الميتين طبعا كل فستان على حسب ميزانيته
كمان للو رجع الفستان بضرر ماترجعي لها الفلوس
أما بالنسبه لبرنامج العروس احرصي على تدليلها آخر دلال مو زي المشاغل الباقي خليكك متميزه بحيث الغرفه تكون حلوه
وديكور حلو وادوات التنظيف في سلات حلوه ممكن تتحطي لوحات صور عروس وجمل جميله بصراحه تفتح نفس الوحده
غرفة الشخصيات المهمه ماادري بصراحه احس لوتخلي كل انسانه تزور مشغلك انسانه مهمه بدون تمييز صددقيني التعامل الحلو يرجع لك الزبونه الف مره خلي التمييز او الشخصيات المهمه للزبونه الي تزور مشغلك اكثر من مره سوي لهم برامج تمييز عشان يتحمسون
لو تختاري عاملات سعوديات والله الزبونه ترتاح لهم اكثر من الجنسيات الآخرى مع احترامي ولكن تبقى بنت البلد الاقرب والاضمن وتغير ايضا لك حاولي تدوري عاملات خياطه خريجات تصاميم واكيد يفهمون بذوق الحرمه السعوديه
هذا الي جادت به افكاري حاليا والله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال
مشكوره اختى على هالنصايح والله يوفقك ويسهل دربك بالنسبه للنقاط اللى قلتى عنهاانا فعلا افكر بزى موحد بحيت انهم يلبسون بنطلون اسود او تنوره سوداء مع والبلوزه اى لون وفوقها جاكيت العمل يكون مره خفيف وافكر اخلى كل موظفه تاج نيم يتعلق بالنسبه لغرفه العروس حاطه لها افكار كثيره .. بس عجبتنى فكره السلال ماجت فى بالى وانا بعد افكر اخلى قسم العروس قسم خاص فيها وراح انزل برنامج للعروس .. حتى الحمام المغربى بخليه واحد خاص لها وحلو فكره الشخصيات المهمه والزبونه بفكر فيها واكيد راح اسوى لها شى مختلف بالنسبه للعاملات اتمنى سعوديات لكن انا جربت السعوديات مايصبرون ويتعبون للاسف لكن اكيد العنصر النسائى راح يكون متواجد شاكره لك اختى

الساعة الآن 02:23 .