من يفهنى نووع الحااله اللله يوفق من تررد

نزهة المتفائلين

السلااام عليكمم
الله يجزاكمم خير عندى اخت فى امس الحااجه لنصحها وارشادها لاتحرررموهاا وفرجووو عنهاا الله يوسع عليكمم وعليهاا
حبيبااتى اوخيتى مشكلتهاا متزوجه منذ 3سنوات وبعد زواجهاا بكم شهر قالها زوجهاا انا اذا دخلت البيت احسسن بضيقه وكتمه واحسسسك زى اختى وقالت بصبر واتحمل لانهاا حبته والله يغير الحال وصبرت وتنازلت وتحملت عن كل حقوقهاا عشااان الحب وابوها مرريض صعبه ترجع له بيمرررض
وودها بيت اهلهاا وكانت حامل وجلست 3شهوور وجاء وخذهاا وسبحاان الله اذا بعد عنهاا شهر يشتاااق لها واذا جلست عنده يوومين تجييه الضيقه ومايتحمل يجللس بالبيت بس يجلس يجاملهاا وهو مسسكين جاه الضغط ورجله متورمه من بعد عمليه سواهاا برجله
والان هى عند اهلهاا تقوله طلقنى ويقوول اصبري انا ابيكك ومايقدر ياخذهاا ويستمر معهاا تطلع معه يوميين وتررجع الضيقه وماايقدر يبادلهاا الحب والكلام الحلوو وهى الان عندهاا بنت والان قرر يطلقهااا
وش تنصحوونهاا وش تسووى ضاقت عليهاا الدنيا وعلى فكره هى زوجه ثانيه وسبحان الله من يوم تزوجت وبيته الاول كاثره سفراتهمم وطلعاتهم ولاول مره يسافرون برا المملكه يعنى صاار الزواج لمصلحتهمم
الله يوفقكمم هذا شئ نفسى او عين او سحرر اوايش

انا فى انتظاااركمم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امنيتي الفردوس
والله يااختي الله هو العالم
لاكن خلي تلتجئ للواحد الأحد بتضرع بدعاء تشكي بثها وحزنها لله ويجيها الفرج
انا اعرف وحده زوجها عصبي مررررة ولا يضحك معها ولا يسولف واذا جت تسولف
معاه قالها بلا قرقر يعني على بلاطه تهزيئ وقامت تستغفر وتقوم الليل وتدعي ان الله يسخره لها
وتقول سبحان الله تغير 180 درجه وصار يمشيها ويودها مطاعم والله كل هذا بفضل الله ثم الدعاء

وان شاء الله الخوات يفيدونك اختي

اه من عشر سنوات
عليها ان ترقي نفسها ويبين اذا كان فيها سحر

وعليها ان تقوم الليل وتدعو الله في سجودها
وبأذن الله ينكشف همها
قاعده بالبيت
قاعده بالبيت
الله يوووفق من رررد
لكن ابي افهمم هو عيين اوايش بالضبط
انتظرررررررررركم
طيف ابتساااامه
والله مدري يالغلا بس ياليت احد يفيدك