lmooo%

lmooo% @lmooo_3

عضوة فعالة

رجاء ادخلوووووو رجاء لاتحبطوني كمان انتم

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم بنات كيفكم بدخل بالموضوع على طووول لاني بصراحه مقهوره حييييييييل:mad:بنات انا خريجه السنه هاذي ومتوفقه والله الحمد ومالقيت وظيفه ادري بتقولون لي توك مابعد شفتي شي لاني انا خلالالاص عرفت ان الامل بقلبي له نسبه ضئيله ولكن قدمت على المعيدات المطلوبه وبصراااحه امتحنت كنت فرحانه كثيير اني حليت زييين والله صدقوني صرت ارسم واخطط وارسم وكل شي على الرغم من لدي طفله بس بتحمل اي شي صدقوني اني متفوقه والاولى كمان حسبت الابواب تفتح لي كل يوم اشوف احلامي تتحطم صرت ندمانه اني درست واجتهدت وتركت زوجي وابتعدت عنه عشان اتوظف وارفع راسه:44:اشوف الحلم يتلاشى تدرون ليه لان اللي اقل مني مستوى ونتيجه وكمان تفكير توظفو انا مااحسدهم لكن كيف يكون كذا انا تعبت والله تعبت بدراساتي خاصه اخر سنتين ليه فيتامين واويلعب دوره والله اني احيان يجيني التعب وقت الامتحان اسكت وغيري نااايم ومرتاااح ليه كذا من اكلم كن احكي ازيد اوجاع على فلب زوجي حبيبي اللي تركني باحسن لحظات حياتنا عشان الدراسه والتفوق والوظيفه او ابوي وامي اللي كنت متوقعه اني برفع راسهم تصدقون واخليكم تضحكون بعد حتى الاهليات والمدارس الاهليه مايبوني :hahaha: ليه طيب عشان يبون خبره انا وين اجيب خبره اذا انا توني متخرجه اه ثم اه ثم اه مدري وش اقول طار الحلم ماجستير وحام الوظيفه وزوجي وحالتنا الماديه من جهه وابوي وامي من جهه وحمولتي اللي يتريقون علي هذا الدراسه اللي تركتي زوجك عشنها لاتقولون لي توك السنين قدامك معد في شي الا بالواسطه الا بامر الحليم الحكيم اللذي اذا اراد شئيا قال له كن فيكون ادري كلامي متلخبط وكل شي فيني اكتبه من حر اللي اشوفه بناااات رجاء انتم صحيح ماتعرفوني بس انا بحااااجه للوظيفه ادعولي تكفففوووووون ادعولي ان ربي يعطيني على قد تعبي ونيتي وحسبي الله على كل ظالم بهالدنيا حسبي الله عليه حسبي الله على كل ظالم وياليت يتجدد مواضيع الاخت رحى الايام عن الوظايف لسا فيني امل ضئيل وادعولي تكفووون اللهم يااارب ياحبيبي ارزقني من حيث لااحتسب ياااارب وارفعو موضوعي رجا خلالالالالاص تعبت :icon33:
4
651

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lmooo%
lmooo%
وينكم حتى انتم اه ثم اه ليه حظي عاااثر بس بغيت دعوه بس
اماني الورد
اماني الورد
يا اختي الرزق من عند الله واذا جا رزقك مافي احد يمنعه وبعدين كيف تقولي حمولتي يتريقون الدراسه مو بس للو ظيفه وبس الدراسه سلاح لك في يوم من الايام وصدقيني زي حالتك كثيييير بس ماتاصل للتريقه هذا علم وواجب علينا والوظيفه تجي من عند الله هو احسن واكبر واسطه شوفي انا والله وانا من صغري احب الدراسه واحب المعلومات وكنت اتوقع اني بتوظف على طوووول من حبي للتدريس وليه الحين خمس سنين متخرجه ولسا عندي امل واختي تخيلي درست كلية دبلوم سنتين وبعد ماتغربت كملت بكالوريوس ونسبتها89بالميه وهي مثلي انا لها خمس سنوات كل ماقدمنا مافي شي وفي النهايه الرزق من الله بس اهم شي الرضا والقناعه
ام لزام
ام لزام
ادعي الله يرزقك زالله يعيننا واياك
lmooo%
lmooo%
مشكورين لجميع الردود والله يرزقنا الوظيفه امييييييييين