صبا الروح

صبا الروح @sba_alroh

عضوة فعالة

دورتي تأخرت معقوله اكون حامل؟

تأخر الحمل

السلام عليكم
دورتي متأخره صار لها يومين وزي ماانتو عارفين انا عندي عيب خلقي رحم ذو قرن واحد جاتني الشهر الي فات 6/2 واليوم8/3 الشهر الي فات تأخرت يوم عن موعدها وسويت تحليل دم ونزلت من بكره شايفين النحاسه الحمدلله على كل حال....وانا صار لي شهرين مااخذت منشطات قلت خلاص مابلعب بنفسي لانه اغلب الدكاتره اقرو انه لازم اطفال انابيب لان حملي صعب مع العلم اني حملت وسقطت قبل سنتين وقالو انه رحمي صغير مايستوعب اجنه واذ حملت رح اسقط لما يكبر الرحم يعني ممكن اوصل لست شهور واسقط لكن كل شي بايد ربي وانا راضيه بقضاءه وقدره
الزبده...احس بالام الدوره خصوصا بالليل ومعي رشح بسيط بس اعطس وكاني مزكمه و دوخه بسيطه وكثرة التبول اذا قمت فجأه ,,وصدري الله لايوريكم الالم صار له اسبوع مااداني شي يلمسه وكل شوي امسح بالمنديل ابي انزل الدروه غصب عشان مااتأمل زي الشهر الي فات وخايفه انه يكون هرمون الحليب مرتفع.:icon33:
ياحلوين مين صار لها مثلي وطلعت حامل انا خايفه احلل وانصدم وانا موناقصه وزوجي مره متأمل اني اكون حامل واقول له لا هالحين تنزل الليله او بكره عشان صدمه وحده تكفي:mad:
والحين انا عايشه بأحلام ورديه ياحلووووها بس خايفه انصدم خايفه تتحطم احلامي لكن انا واثقه ان ربي بيعوض صبري خير واذا مو الحين قريب ان شاءالله
وسوري قرقت عليكم كثير.
ادعووووووووولي يارب اطلع حامل
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fo0fo077
fo0fo077
يارب تكونين حااامل انا ماعندي خبرا لسه متزوجه بس حبيت ادعي لكم ان ربي يرزقكم بالذريه الصاالحه بأقرب وقت ياااارب
صبا الروح
صبا الروح
مشكوره فوفو ويارب يسخر لك زوجك ويرزقك بالذريه الصالحه يااارب
غايتي ربي رضاك
ان شاء الله تكونين حامل

الله يرزقنا واياك بالذرية الصالحة السليمه هالشهر يارحمن يارحيم

ويفرح قلوبنا ويعوض صبرنا خير
فيفانا25
فيفانا25
الله يرزقنا ويرزقك ويرزق كل محرومة او متاخرة بالحمل القريب العاجل السليم المعافا
سعيدة بمملكتي
ان شاء الله حامل