ماشاء الله ررروعه لوحطيتي السمبوسه في الفرن تطلع حلووووووووووه مجرد راي
08-03-1431 هـ, 08:36 مساءً
 
ماشاء الله تسلم الايادي
08-03-1431 هـ, 09:04 مساءً
 
مشكوره حبوبه بس ياليت عزمتيني انا من محبين السمبوسه
08-03-1431 هـ, 09:15 مساءً
 
صحتين على قلوبكم

يقول المثل
مدبرة في البيت خير من مية تاجر

ما شاء ا لله عليك اقتصادية
08-03-1431 هـ, 09:34 مساءً
 
ياختي كل شيء يمشي ..
بالعافيه والله يخليكم لبعض
08-03-1431 هـ, 09:35 مساءً
 


الساعة الآن 03:31 .