ريحوني الله يريحكم حالتي غريبه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بنااااات انا بدخل في الموضوع على طووول
وربي مو عاارفه الي يصير لي خاايفه ولا احد حااس فيني
اول شي انا بنت كنت اظن اني طبيعيه ومافيني الا العاافيه
بس داايم اموووري متعسره ومااانخطب مع اني حلوه وملفته داايم يسئلون عني وسبحان الله اذا انخطبت تجيني ضيقه صدر مو طبيعيه وارفض بدون سبب ولا افكر حتى
مع اني ابي اتزوج
المهم داايم احلم بثعابين وكلاب وقطوااه وعقاارب ولما افسر يقولون لي ارقي نفسك ارقي نفسك وكنت مطنشه ولا اقرا اذكاري ولا شي
ومره حلمت حلم خوفني وكلمت الشيخ قال انتي فيك عييين تعطيل زوااج اقري اذكارك وارقي نفسك واقري البقره مره وحده في الاسبوع
انا خفت بصرااحه الدعوى فيها تعطيل زواج
المهم اني رقيت نفسي برقيه الفااتحه قريت عنه كثير
وبعدها جتني ضيقه مو طبيعيه ماانااام ولا اكل ورجلي تعورني و نبض نبض ويتحرك الالم في جسمي كله مره في راسي مره في رجلي وسمعت صوره البقره مااقدرت اسمعها اسمع اهلي يتهاوشون مع ان البيت كان فاضي يوم اسمع القران واخر شي حسيت باحد يخنقني خفت والله وجتني نوبه بكاااء وابكي وابكي المهم محد حاااس فيني قلت لاهلي الكلام هذا بس قالو انتي موسوسه ومن هالكلام
استمريت على الرقيه الفاتحه وقبل انام اسمع رقيه الشيخ عبدالله السدحان الله يجزاه خير وطبعا كاارهه بيتنا ابكي داايم بعدين الحمدالله حسيت خفت الحاله الي عندي مافيه احلام مرعبه ولا شي
لين مره شغلت القران مرتفع بالبيت كله سورة البقره
وياسبحان الله ترجع لي الحاله ويجيني خوف مو طبيعي وضييقه صدر بس ماهتميت واليوم الثاني شغلت القران سوره البقره بالبيت كله مره ثاانيه صرت احس وانا اسمع القراان بقلق مو طبيعي ابي اسكره احس اني مطرووده من البيت ابي اطلع ومارتحت الا لمن خلص قرايه
بعدها نمت واذني صارت تصب دم عمرها ماصارت لي هالحاله
والله اني خاايفه اكتب لكم وانا ارجف من الخوف خالتي تقول الحاله هذي عشانك اذيتيهم بتشغيل القران يعني وشو اخلي بيتنا مهجور مافيه قران يتلى وكمان نفس الشي لما اقرا سوره البقره مؤخرا رااااسي يعورني والم بظهري امي تقول لاتقرينها كل يووم تضرك اقريها كل 3 ايام يعني ايش لما اقرا البقره تضرني مو ربي سبحانه وتعالى قال فيه شفاء للناس اكيييد انه بيشفيني مو يضرني انتو وش راايكم ووش اسوي بعمري محتااره اقرا البقره يوميا ولا اسمع كلام الشيخ الي قال بالاسبوع مررره
وهل فعلا فيه عين لتعطيل الزواج من قد مرت بالحاله هذي وتشافت وتزوجت
تكفووون والله اني مالي غير الله ثم انتم محد حاس فيني انا قربت انهبل راضيه انا بقدر ربي ولاحول ولاقوة الا بالله بس ابي اتعاالج واهلي يحبطوني يقولون انتي موسوسه
واخذت غسال الي شفتهم بالحلم بالرقيه بس باقي ثنتين ماقدرت اوصل لهم ينفع اروح بيتهم وامسح علي البيبان
ادعوولي تكفوون ان الله يشفيني ويكشف ضري ويشفي مرضى المسلمين والله اني بحااجه دعاكم محد حاس فيني اهلي يسموني الموسوسه
والي ماعندها تفسير لحالتي ترفع الموضوع عسى الله يوفقها ويرزقها ويسعدها:44:
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الام اند امز
الام اند امز
الله يعينك ياختي ويشفيك من كل مكروه وان اقولك استمري بقراءة سورة البقرة اربعين يوم وان شاء الله بترتاحين باذن الله
أكاليل البنفسج
الله يشفيك يارب وللأسف ما عندي خلفية بس استمري على البقرة وان قدرتي كل يوم
نـايـس
نـايـس
اعلمك وش تسوين روحي منتدى الشيخ عبدالله الخليفه وحمليه الرقيه حقته واسمعيها وشغليها قبل النوم باستمرار خليها تشتغل
واسمعيها وانتي اكتبي موضوع بحالتك وهم بيعلمونك وش تسوين وروح لعيادته واشتري منهم اغراض الطب النبوي واستعمليه سمعت ناس كثير تشافو منه اقري القصص اللي كاتبينها الاعضاء اللي تشافوا والله يشفيك يارب ويساعدك ياربي
روح وترثيها قصيده
الله يعينك ياختي ويشفيك من كل مكروه وان اقولك استمري بقراءة سورة البقرة اربعين يوم وان شاء الله بترتاحين باذن الله
الله يعينك ياختي ويشفيك من كل مكروه وان اقولك استمري بقراءة سورة البقرة اربعين يوم وان شاء...
اميييييييين يااارب ويشفي مرضى المسلميين يااارب
وان شالله استمر على البقره بس زي مااقلت اني اتعب مرره لما اقراها ونصحني الشيخ بس مره في الاسبووع ومحتاره
الله يجزاك خير
روح وترثيها قصيده
اميين يارب جزاك الله خير