ساندرا999

ساندرا999 @sandra999

كبيرة محررات

بليييييييييييز شعري دماااااااااار

العناية بالشعر

اهلين وسهلين ومرحبتين حبتين للي تقراء موضوعي ولا ترد واما الي ترد مليوووووووون الف مرحبا
وحده تتمصلح :hahaha::hahaha:

بدون مقدمات بنات انا متعوده على صبغ شعري حوالي 10 سنوات وانا من صبغه لصبغه وبنهايه صار شعري ابيض وتالف وباهت ولا فيه لمعه صار شعري مثل شعر ام 50 سنه والله ضايق صدري وكمان ذبحتني القشره طبقه على شعري حتى صرت اتحاشى البس لبس غامق علشان ماتفشل قدام الناس الله يخليكم ساعدوني
1-نوع صبغه تخفي الشيب وتعطي الشعر لامعان
2- علاج للقشره

الله ييسر امر الي تساعدني كانها متزوجه الله يسخر لها زوجه وكانها ماتزوجة الله يزوجها وكان عندها عيال الله يصلحهم ويخليهم لها وكان ماعندها الله يرزقها بالقرريب العاجل
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pinkrose+
pinkrose+
للرفع
كتكوته مزيونه
1-نوع صبغه تخفي الشيب وتعطي الشعر لامعان
الصبغات كثير بس حاولي تاخذين شي مافيه امونيا مثل كلر اند سوا
او استخدمي الكتم اللي هو يجي مثل الحناء لونه اسود اخلطيه مع الزبادي وخليه على شعرك 3ساعات او 4 والأفضل تحطين قبله حناء..
2- علاج للقشره

اذا كانت القشره كثيره ومثل الترسبات الأفضل تروحين لدكتورة جلديه ومره سألت دكتوره عن القشره ووصفت شامبو للقشره بس والله مااعرف اسمه وقالت لازم بالشطفه الأخيره للشعر تحطين خل وتشطفين فيها شعرك..
اتمنى اكون افدتك ويسعدني اكون اول من يرد عليك ..
night_queen09
night_queen09
ياستي انا حابه انصحك تبطلي تصبغي شعرك بكثره لأنه فالأول والأخير هاذي مواد كيميائيه وبصراحه سمعت انو اللي تتعدى ال 35 صبغه تجيب والعياذ بالله المرض الخبيث ... وبالنسبه لسؤالك بصراحه ماعند علم وبأذن الله البنات مايقصروا عليك.
ساندرا999
ساندرا999
ياستي انا حابه انصحك تبطلي تصبغي شعرك بكثره لأنه فالأول والأخير هاذي مواد كيميائيه وبصراحه سمعت انو اللي تتعدى ال 35 صبغه تجيب والعياذ بالله المرض الخبيث ... وبالنسبه لسؤالك بصراحه ماعند علم وبأذن الله البنات مايقصروا عليك.
ياستي انا حابه انصحك تبطلي تصبغي شعرك بكثره لأنه فالأول والأخير هاذي مواد كيميائيه وبصراحه سمعت...
حبيبتي الله يرفع قدرك دنيا واخره

ياعمري وفيتي وكفيتي بس انا ماوادي الحنا ماحبه ومستحييييييييل احطه في شعري

مشكوووووره حبيبتي بس والله احسه ادمااااااااان الي يبدا بالصبغه والحين متورطه لازم اصبغه لانه واضح الابياض
انثى يترجمها الامل

هووووووووووووووووووووووووووووووووووبا
لعيونك

دعواااااااتك لي بالتوفيق
:35: