افضل حليب ناسب طفللك للفائده

الأمومة والطفل

اهلين ياحلى امهات كيفكم وكيف صحة البيبيهات كلل وحده تسردلنا الحليب اللي ناسب طفللك

بالنسبه للي ياكثر ماغيرت حليب ولدي هذي المره الخامسه اول حليب بيوميل من الولاده وكان دايم يستفرغ اخذت عليه خمس شهور وبعدين قلت لا يابنت مانفعه وغيرته رونالاك 2 بطعم الفانيليا والله من ذاك اليوم وعاف الطعم وحوات اعطيه غصب:mad:وقعد عليه شهر وقلت مافاد وغيريه يابنت وغيرته بروميل قولد ويالله يرضع ومره وديته كان صدره تعبان وتخيلو وش قال الحساسيه الي بصدره سببها بروميل قولد وغيره لاريلاك 2 وكان كمان طعم الفانيليا والله ماسواله شي ولازاد وزنه ابد حتى الطعم مارغبه وغيرته الدكتوره بلميل بلس والحمدلله من اسبوع ورضاعته زينه وتقبل الطعم والحمدلله وصرت احط مع الحليب منقوع التمر مررررره روووووووووووووعه صدق يفتح شهيته واكتشفت انه مايتقبل حليب النكهات واخيراصارولدي حقل تجارب بس ان شالله تكون اخرتجربه ونافعه كمان هذررررررررررت واجد يالله كل وحده تسرد تجربتها مع افضل حليب والله الله فيكم خلاااااااااااااااص هذر
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح*
صمت الجروح*
وووووينكم خلو الفايده تعم الجميع افااااااااااااااااااا
ام شرف
ام شرف
تحطين منقوع التمر؟
تقصدي موية التمره وهي منقوعه ولا مغليه؟
وماتضر انا بنتي عمرها 5 اشهر؟
بس اعطيها اس 26 هو الوحيد الي ناسبها ابيها تكمل هالشهر وابعطيها سيميلاك لانها مررررررررررره سغيره ونحيفه
صمت الجروح*
صمت الجروح*
التمرمفيد ويعطى من الولاده انا غلي خمس تمرات في مويه وبعدين ازلها وخلي المويه تدفى وسويبها حليب لولدي والله انها نفعت معه وصار يرضع وماراح تضر بنتك خليهارضعه اورضعتين باليوم
om hmodh
om hmodh
سلام عليكم انا بناتي استعملتلهم اس 26 وبعده بروميل (بس ما يعجبني بس لانه الدرجه الثانيه بعد اس 26 )وبعدين على احسن حليب في راي بروجرس من سنه الى 4 سنوات وصحتهم اللحمد لله زينه بس وحده منهم عطيتها نان 6 اشهر خل جسمه مره ضعيف وما عندها مناعه وبسرعه تمرض وتعب صدرها مره وجاتلها حسسيه في خدودها
أم دانـــة
أم دانـــة
سميلاك ادفانس وبس