hawaa2002
hawaa2002
اختي الولادة هي الولادة والطلوق هي الطلوق في الغربة ولا في البلاد ما فيه فرق
لاكن اكيد ما بعد الولادة هناك احسن في احد يخدمشويهتم بالعيال وتنظيفهم وكل شئ واحد يجئ ويروح فكل هذا يعطيش نفسية حـلوة

ولا ايش رايش يا هندووووه:26:
الهنديه
الهنديه
هلا حواء 2002
ادري اختي ان الولاده هي الولاده و اسفه يمكن ما بينت سؤالي .. انا اقصد النفاس و النفاس هي مرحلة ما بعد الولاده .. و هذا الي انا اقصده .. يعني اكيد ما راح تأكلين من ما لذ و طاب و اللهوم و غيره وقت الولاده .. لا انا اتكلم عن ما بعد الولاده .. و انا عارفه ان النفاس عند الاهل اريح و هذا الي حاولت اوصفه ,.. سؤالي هو وش الفرق بالجسم بعد النفاس اذا كان نفاسك عند اهلك او بالغربه .. يعني هل تحسين بفرق انك انشط او ان الام الظهر اخف هل الالم ما بعد الولاده تزول بسرعه بحكم الراحه عند الاهل او لكهم واحد ... انا ما قصد النفسيه لانها اكيد راح تكون احسن .. انا اقصد الاشياء الجسديه .. الم الظهر الخياطه النشاط بعد النفاس .. بصفه عامه ..

يعني بأختصار هل نفاس الغربه غير انه تعب نفسي و جسمي .. هو مضر و يخليك ما ترجعين مثل اول او لا .. او ان الغذاء في بلادنا و الراحه الزايده هي اشياء تعودنا عليها لكن قلها ما يقلل من صحتنا في شي ؟

ان شاء الله تكون الفكره وصلت و يكون سؤال وضح الحين ..
و مشكوره اختي على اهتمامك و ردك على سؤالي .. الله لا يحرمك الاجر .. و علشانك رديتي راح اعفيك من قطه البيتزاء ..
:17: :17:
حنيني
حنيني
وعليكم السلام
هلا والله بالهنديه.........اظهر وبان وعليك الامان ....
اخيرا ظهر نورك ...وينك ياوحشه فاقدتك من زمان بس عيبي ما اسال

بالنسبه لي يالطيبه ولاداتي الثنتين كلها عند اميمتي عسى الله يخليها لنا
وماراح افيدك بشي غير اني اقولك الراحة النفسيه اهم من الراحة البدنيه
انا رحت ولدت عند اهلي بالولادة الثانيه والله لايوريك تعبت نفسيتي بالرغم
من اني كنت بعز ودلال الا ان الولد ولعبي من الشوق يبي ابوه كل ما جاعندي
يبكي يبي ابوه قعدت ابكي معه ولاكلم ابوه الله لايوريك كل العائله
تعععععععععيط وتعععععععيط لين يخلص بانزينهم ولا عادت بس ماودي اتذكره
........الزبدة الاكل والراحة الجسديه مايكفن لحالهن اهم منهن كلهن الراحة
الراحة النفسيه والدليل شوفيني لازلت اعاني من الام بالظهر والرجلين والكرش
يجيله متر قدام وخليها على الله وسترو ما قريتوا
hawaa2002
hawaa2002
هندوو

قـولي كـذا الله يهديش تبين الصدق عادي الراحـة الجسدية اهم شئ انش ما تجـوعين ابد ابد احطي تحتها خطين وتتغذين وتاكلين عادي كل شئ ولا تفكرين بالرجيم وعادي لوزاد كم كيلو خير ان شاء الله فترة وبتزلينها
اهم شئ صحة الواحدة اعرف بنات كثير ولدو في الغربة الي اول مـولود والي ثاني مولود والي رابع مولود اما انا ثاني واحد وعـادي ما شاء اللله كـلنا تـمام التمام
وبعدين هونيها وتهون لان ولادة الغربة لها مزايا ثانية اهمها ان الزوج يشوف زوجته اثناء الولادة ويحس معاها ويشوفها اثناء النفاس كيف تحتاجه:02: وتخليه يمد يده في البيت شوي ويحس حتى لو شئ بسيط

فيه مفهــوم ولا ما فيه:30:

اتمنى لكي التوفيق :27:
حرم الدكتور
حرم الدكتور
ياهلا والله بهنديتنا

اجل الدعوة قطة وانا جاية اركض ابي العزيمة ومسوية نفسي ضايق صدري ماحد رد عليك
اجل وقعت في شر اعمالي
تدرين مامعي الا 50 باوند ورقة كاملة ومامعي فكة دوري مع اللي بعدي هههههههههه

وعن ولادة الغربة تصدقين نفسي فيها هههههههههه
تراني ادور الشقا تدوير
والله يرزقنا ونولد بالغربة ونعزمكم على بيتزا مافيهاham (قطة طبعا)