الشوق صعب

الشوق صعب @alshok_saab

محررة برونزية

تعبت من موال كل شهر .. تتاخر الدورة .. اروح افحص . ما فيه حمل .. آخذ زنجبيل . تعبت

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

خلاااااااااااااااااااااص تعبت من هذا الموال ... نفس السيناريو يعيد نفسه كل شهر .. و الله تعبت .. بس ما اقول غير الحمد لله على هذه الحال و على كل حال ..

انا عمري 23 سنه و زوجي 33 سنه .. تزوجت و عمري 21 و زوجي 31 .. و انا من ايام الخطبه المح لزوجي بانه يفحص عشان اذا كان فيه اي خلل لا سمح الله الواحد يتعالج من بدري .. و انا عني من ايام الخطبه فحصت كل هرموناتي و مبايضي و رحمي و كان كل شي سليم . المهم زوجي اصر علي آخذ حبوب منع الحمل و انا اقوله بلاش ... تسوي خربطه .. قالي اذا ما اخذتيها راح نعيش مثل الاخوان و انا ما راح استخدم مانع لا واقي و لا غيره ... راح تآخذيها لمدة سنه ....
المهم اخذتها لمدة 6 شهور و ما رديت عليه تركتها و خصوصا لما قالت لي الدكتوره انها ممكن تسبب مانع بعد تركها و هذا المانع قد تكون مدته طويله و قد تكون مدته قصيره انا و جسمي ..

و بعد ما تركتها سببت لي لخبطة هرمونات و مشاكل و اكياس .. و لما اكتشفت انو عندي مشاكل عرضت على زوجي انه يفحص عشان نتعالج في نفس الوقت انا وياه ..
عصب علي و قالي انا ما فيني شي و ما راح افحص و بكاني :icon33: و ضيق صدري .. قلت له خلااااااص عمرك ما فحصت بس هدي انت .. المهم تركته على راحته و بعدها هو من حاله قال ابي افحص ... راح فحص و طلع عنده 11 مليون حيوان منوي فقط .. .. و بعد ما فحص طلبت الدكتوره منه يفحص مره ثانيه عشان نتاكد .... و رجعنا للعذاب من اول و جديد يا فلان روح حلل روح افحص .. الله يرضى عليك روح حلل ... و لا فيه فائده .. الين ما جا يوم و قعدت ابكي عنده و قلت له حرام عليك انت ظالمني و الله ظالمني انا من حقي اصير ام . و قلت له انا ما ابغى منك و لا شي غير انك تروح تفحص مره ثانيه و تتعالج .. و نسوي يلي علينا .. و ساعتها اذا ما صار فيه حمل . خلاص هذا رزق من رب العالمين .. بس انا يلي قاهرني فيك انك حاط يدك على خدك و مو قاعد تجري ورى الاسباب و ظالمني معاك .. حرام عليك .. بعد هالفيلم الهندي يلي سويته الحمد لله قبل يروح يتعالج ...

و ندم كثييير لانه ما سمع كلامي و فحص من الاول .. و قال لي و الله انا تأخرت في الفحص

و الحين هو قاعد يتعالج .. بس انا مدري ليه بطل عندي صبر ... يمكن لاني مريت بظروف صعبه و ظلم كثييير في حياتي .. و صبرت كثييير .. و الحين بطل عندي صبر يا خواتي .. نفسي شي واحد فقط شي واحد يمشي بيسر و سهوله في حياتي و ربي تعبت ... استغفر الله و اتوب اليه .. اللهم لا اعتراض على حكمك و قدرك .. نفسي اصير ام و زوجي مو كبير بس بنفس الوقت مو صغير ...

و زوجي و الحمد لله رجل طيب .... و يخاف الله فيني .. و هذا يلي مصبرني .. صحيح ضيق صدري و بكاني و طلع روحي الين ما قبل يروح يفحص بس حس بغلطته بعدين ...

نفسي اصير ام ...

و انا كل شهر تتاخر علي الدورة و انا عارفه باني مو حامل بسبب الضعف الشديد يلي عند زوجي ...

اقعد استنى اسبوع ما تيجي الدوره اروح احلل حمل دم ... و تكلمني الممرضه و تقولي مدام انتي ما في حامل .. و انا اقول بيني و بين نفسي ما جبتي شي جديد :mad: ... و اروح البيت و آخذ زنجبيل و تنزل الدوره ...

و انا كثيير فكرت انو لما تتاخر الدوره ما احلل حمل و لا شي آخذ زنجبيل على طوول و انتهى الموضوع بس ضميري ما يساعدني ..

و الله تعبت ... نفسي اصير ام ..

و غير الاعراض يلي تصير معاي لما تتاخر الدورة ... انتفاخ لدرجه الكل يقولي ليش سمنتي .. و انا ما اقول لهم انو الدوره تاخرت علي عشان ما يفتحوا معاي اساله و يقولوا لي ممكن حامل .. لاني ما قلت لحد انو زوجي عنده ضعف .. و لما تيجي الدوره يرجع الوزن مثل الاول و يقولوا لي نحفتي ههههههههههههههه لحست مخهم ... تقولون ما عندهم شي غيري .. و المزاج يتعكر .. و الجسم يتكسر .. الحمد لله على هذه الحال و على كل حال يا رب
و انا عارفه يا خواتي انو الجميع في هذا القسم يعانوا نفس معاناتي و اكثر .. ما لنا غير الصبر .... الصبر يا رب
:44:
11
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملتزمة الصمت
ملتزمة الصمت
يالله يصبرك ياعمري ويرزقني واياكي وكل محرومه هذا الشهر
شوق الزلفي
شوق الزلفي
الله يرزقك الذريه الصالحه
طيب يالغاليه ليش ماتجربو اطفال الانابيب الحين كل اللي يتاخرون عن الانجاب على طول اطفال الانابيب هي الحل بأذن الله
جولنار هانم
جولنار هانم
يا قلبي انتي

عليك بالاستغفار ...
ومسألة 11 مليون حيوان منوي الحمدلله ماهي مشكلة . فيه ناس اقل من كذا وتحمل حريمهم .

عليك بالاستغفار و الدعاء وصلاة الليل .... والاهم من هذا كله ......
الايقان التام بالاجابة ... وان الله سباحانه أرحم منك بنفسك واكرم منك وراح يرزقك ان شاءالله الذرية الصالحه .

ابتسمي للحياة و ارضي بقضاه يرزقك ما تمنيتي بأمره سبحانه .

ولو كل مره تقولين ... تاخرت الدورة ما فيه شي جديد وتاخيرها عادي ..... تاكدي ان سلبيتك .... راح تاخر هالشي لانك متأكدة ان ربي ما بيرزقك .... وهذا من اليأس وخيبة الرجاء بالله سبحانه

في الحديث القدسي . ((انا عند ظن عبدي بي ان خيراً فخير وان شراً فشر ))

واكثري من قول (ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين )

وربي يرزقك ان شاءالله ويفرح نظرتك عاجل غير آجل وكل متاخره .
الشوق صعب
الشوق صعب
اللهم آمين اجمعين
الشوق صعب
الشوق صعب
الله يرزقك الذريه الصالحه طيب يالغاليه ليش ماتجربو اطفال الانابيب الحين كل اللي يتاخرون عن الانجاب على طول اطفال الانابيب هي الحل بأذن الله
الله يرزقك الذريه الصالحه طيب يالغاليه ليش ماتجربو اطفال الانابيب الحين كل اللي يتاخرون عن...
و الله قاعده افكر في الموضوع يا اختي ... و الحين الدكتور عطى زوجي منشط يستخدمه لمدة ثلاثة شهور .. اذا ما مشي الحال ... نشوف ايش نسوي بعدها ..

و هذي الفكره في بالنا .. و الحمد لله زوجي هالمره ما نكد علي ووافق على الفكره ..
الله يهديهم هذوله الرجال .. راسهم يابس و عنيدين ...