مشكلتي مع زوجي...أرجو المساعدة؟

الأسرة والمجتمع

الغاليات طبعا ما يخصكم بالعنوان هو فقط للجذب الموضوع باختصار شديد أن ما عندي أي مشكلة مع زوجي ولله الحمد والمنه لكن شغله بسيطة مب قادرة اغيرها فيني وهو الطباخ؟؟؟ مشكلتي يا خواااااتي أني ما احب اطبخ وإذا طبخت زوجي يتخبل على طباخي وما احب أبدا ابدا أذوق الطباخ علشان جذي زوجي يزغل وقول لي ليش ما تاكلين معاي علما إني أجلس معاه على السفرة وشيء ثاني صحيح أن بيتي مرتب ونظيف بشهادة الكل والحمدلله لكن ما أحب شغل البيت ولما يكون عندي تنظيف أو غسل ملابس أو كوي أكون متضايقة وشايله هم على راسي وزوجي فديته يساعدني أحيانا.

على فكرة أنا ما كنت اسوي شيء في بيت أهلي قبل ما أتزوج طبعا هذا كله بحجت الدراسة والعمل وبعد ما تزوجت صار شغل البيت عتدي هـــــــــــــــــم وخاصة المطبخ ما أحبه ولا أطيقه أختي إلي أكبر مني كانت أخس مني قبل الزواج بس بعد الزواج أتحسنت وااااااايد وصار طبخها لذيذ وطبعا هي عندها خدامة ......

أنا محتارة وااااااايد في رايكم شو هو الحل الامثل لمشكلتي.......

على فكرة هناك جائزة قيمة لمن تجد لي الحل وتخرجني من مأزقي.

:44:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

درة البحرين_947
أم جوريييييييه .. تصدقين هذي بعد مشكلتي قبل لما كنت في بيت امي ما سووي ولا شي :42: قاعده كأني اميره بالبيييييييييييييييت :23:

بس كنت احب اطبخ يعني اطبخ وبعدين هم يغسلوون المواااعين وينضفوون المطبخ ورااااااااااااي :23:

المهم طبعا لما تزوجت وراي مسؤليه ولعلمج بعد انا ساكنه في بيت اهل ريلي يعني ما عندي غير حجره وحمام بس ..

وقبل ما اشتغل كنت اهتم بغرفتي انضفها واسنعها وكل شي بس اللحين لما اشتغلت صررررررررررررررررررررت اجي من الشغل حدي تعباانه اوصل البيت الساعه 5 ونص يعني هلكاانه مالي مزاج انظف الغرفه اشيل ولدي اشووف زوجي كنت حدي تعبانه .. يعني يووم انظف الغرفه وعشره لا واكوي غتره زوجي اغسل الثياب مع ان مسكين زوجي هو اكثر الوقت هو الي يغسل الثيااب وكنت انام من وقت يعني ما عندي وقت حق ولا شي ..

بعدييييييييييين شااف زووجي حاالتي جذي راااااااااج جاب لي خداااااااااامه :42: واللحين صار لها يوومين عندي :42:

والله والله والله مرتااااااااحه حدي اجي البيت غرفتي نظيفه الحمام نظيف اثيابنا مكويه كل شي بارز :23:

مافي الا تجيبيييييييين لج خدامه :42:
أم جويرية
أم جويرية
الغالية زوجي صح إنه أصغر عني بس هو دقة قديمة ...عمتي أم زوجي ما شاء الله عليها عندها 10 عيال وما عندهم خدامة تتخيلين الوضع وبيتهم نظيف ومرتب وكل شيء يسوووون حتى الحلو أيام العيد ما يشترونه من برع يسونه في البيت وزوجي مستحيل من عاسر المستحيلات إيب لي خدامة لان ما عندي عيال ألحين ودايما يقول لي أحمدي الله على ظروفك زمان أول الحريم كانوا يطلعون علشان أيبون الماء والحطب للطباخ وكل يوم يخبزون و..........

عموما مشكورة على الرد

ممكن سؤال؟

إنتي من البحرين؟؟؟؟؟؟؟
درة البحرين_947
أم جويريه .. امممممممممممممم والله حيرتيني المهم ان شااء الله البنات يشووفوون لج حل ثاني ..

واي انا بحريييييييييينيه :23:
بنت النيل**
بنت النيل**
اخواتى العزيزات .... البنت اللى تشتغل فى بيت اهلها وتتعلم كل شىء فية لتنفع نفسها وبيتها فى المستقبل ليس معناة انها شغالة فى بيت اهلها واللى ما تعمل شىء تبقى اميرة!!!!!!!!!! مع احترامى لاختى الغالية درة البحرين وهى تعلم حبى واحترامى الشديد لها.......... اسفة على ردى هذا لكن كان لازم اقولة ..... اعذرونى ومش عارفة لو تابعدت معكن الحديث سوف تتقبلوة ام لا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

انا ما فهمت اقصدك اختى ام جويرية ... يعنى انتى بتعرفى تطبخى لكن لا تحبين تاكلى الطبخ؟؟؟؟؟؟؟ لان لو دى المشكلة ممكن تعملى لك سلاطة او اى شىء خفيف وتقولى لزوجك انك عاملة رجيم ومش حتقدرى تاكلى من نفس الاكل وكدة تبقى بعدتى عن اكل الطبيخ وزوجك قدر موقفك....

اما بخصوص شغل البيت فممكن تساعدك شوية فكرة تخصيص يوم لكل شىء يعنى تنظيم الايام بحيث ان يوم يكون لكى الملابس مع طبعا المطبخ لانة يعمل يوميا ... يومين فى الاسبوع لغسل الملابس وتنظيف الحمام....طبعا الطبخ ممكن تعملى عدة اكلات ليومين مثلا وبكدة ترتاحى شوية من التنظيف المستمر.... واهم شىء انك بعد الغذاء لا تستنى على غسل الصحون وانتى واقفة اعمليهم سريعا وخلصى نفسك والحمد لله ان زوجك متعاون ويسعدك.... شكرا
سحوري
سحوري
والله ما في أحسن من اليوم اللي يكون عندي شغل فيه
أحس اني را ضيه عن نفسي وبعدين نظم وقتك بما أنك ماعندك طفل تقدري تخلصي شغلك يومين من الأسبوع مثلا السبت والاحدوانتي مرتاحه
وبالنسبه للمطبخ عندي لك طريقه خياليه وانتي بتبدأي تطبخي تخيلي نفسك مسابقه مثلا زي ( 1 2 3 ) اطبخ
والله أتكلم جد تخلصي وما تحسي فنفسك الا وانتي مخلصه واهم شئ لا تخليه فرض عليك انك تطبخي خذيها تسليه
وجربي وشوفي
اهم شئ ادعيلي
والله يوفقك ويسهل عليك :26: :27: