اقتباس مشاركة  (ستايل أكاديمي)
كلام سليم
قدمتي عزيزتي على صندوق الموادر البشرية ؟؟؟ لأنه اي شخص آخذ قرض من ( باب رزق أو صندوق المئوية ) له راتب شهري 3000 ريال لمدة سنتين .. هذا المبلغ راح يساعدك كثير إن شاء الله
الله يوفقك يا رب و ييسر لك أمورك و يرزقك من فضله و يبارك لك في مالك
الله يوفقنا وياك
اختي الصندوق نفسه هو اللي يقدم للمستفيدين والى الان مااعطوني شي بصراحه المئويه هم سبب تاخير منهم ...
الله يرزقنا وياك اختي
اولاً : ثقي بالله فهو منزل البلاء وهو كاشفه

وعليك بدعوة الاسحــــــــار فسهام الليل لاتخطي

واوعدك يااختي بدعوة لك في هذي الليله بالتوفيق

وانا متاكده انك اذا لجئتي لله بقلب صادق سيفرج عليك فانت في مازق وكرب وليس لك كاااااااااااااا شف الا

الله

قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم )

من تعار من الليل فقال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،
له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ،
وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

ثم قال
اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له
فإن توضأ ثم صلى قبلت صلاته .

( رواه البخاري )
ربي يفرجها ان شاءالله شوفي اكثر حاجه عليهاا قبال تاجبر فساتين العرايس تكون نظيفه وراقيه موديلات جديده .. اكسسوارات .. وساعات تقليد الماركات يقولون بالمرقب بالهبل بس بدون مبالغه بالاسعار شنط جامعات مرتبه وذوق مع تنانير الجامعات والمدرسات ترا فيه ناس مايرضون اهلهم يروحون للسوق انتي اغتنمي مع عروض القص والصبغ استشوار وهالاشياء والجلابيات احس بدت تروح موضتهااا بقوووه .. وفيه نقطه مهمه يستفدون صاحبات المششاغل منها وهي انك تتفقين مع كوافيره معروفه بالمكياج والتساريح بس بيكون لها نسبه بحيث ان يصير اقبال كبير على مشغلك وشششهره فاهمه علي يكون بينكم اتفاااق .
ولاتنسي قيام الليل وباذن الله تنفرج ... دعواتك لي بالغاليه
اللهم وفقني ووفق جميع من في المنتدى الى ماتحب وترضى...اللهم اني اسئلك التقى والعفاف والغنى .
الله يجزاكم خير ويفرج همي وهم كل مسلم والله مااااقصرتو كلامكم يشرح الصدر ادعو لي ان الله يسهل اموري ويوفقني
قللي من العاملات اللي تحسين انها غير مهمة حتى تستعيدين دخلك وعليكي بتوزيع البروشورات بأستمرار وتذكري مشروب البيبسي الغني عن التعريف معروف في العالم كله ومع هذا فإن شركة البيبسي تعمل دعاية له بأستمرار,اسأل الله العلي القدير ان يوفقك ويزيل همك ماتضيق إلا وتفرج سبحانه

الساعة الآن 06:54 .