اذا انتي موضفه سعوديات على حسب ما فهمت من صندوق المئويه انهم يدعون عنك نص الراتب اتوقع مش متاكده

بالاضافه انو لك انتي راتب 3 الاف شهري لمدة سنتين

وكمان اذا عندك مشكله بالتسويق هم يساعدونك في التسويق بس انتي لازم ترجعين لهم

بس انتي ما تكلمتي عن المشروع متى قدمتي ومتى وافقوو لان على حسب علمي ما صاروو يسمحون في المشاغل في الرياض لانه مستهلكه
10-03-1431 هـ, 05:08 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
اذا انتي موضفه سعوديات على حسب ما فهمت من صندوق المئويه انهم يدعون عنك نص الراتب اتوقع مش متاكده

بالاضافه انو لك انتي راتب 3 الاف شهري لمدة سنتين

وكمان اذا عندك مشكله بالتسويق هم يساعدونك في التسويق بس انتي لازم ترجعين لهم

بس انتي ما تكلمتي عن المشروع متى قدمتي ومتى وافقوو لان على حسب علمي ما صاروو يسمحون في المشاغل في الرياض لانه مستهلكه
موظفه على كفالتي بصراحه السعوديات يبغون رواتب من 3000 الى 4000 وانا من وين بجيب هذا الراتب
والدعم من الموارد البشريه ويدعمون بعد ماتتوضف عندي ب 3 الى 6 شهور وانا خلال هذي الفتره كيف اعطيها الراتب اللي هي تبغاه؟؟؟
وكيف هم يساعدوني بالتسويق ؟؟ياليت تعلميني
ومشروعي عندهم تصميم جلابيات وازياء نسائيه والتجميل انا فتحته من ضمن المشغل عشان يدعمه طبعآ تسلفت زياده عن القرض ...
وانا مقدمه من سنتين ...
10-03-1431 هـ, 05:19 صباحاً

الله يسر امرك ويفرج همك
نصيحتي لك بداية انك تستعينين بالله وتكثرين من الاستغفار فالله هو الرزاق وليس الناس او اصحاب المحلات
ثم احرصي ان الملابس التي تبيعينها ما يكون فيها مخالفة شرعية
وسوقي عن طريق النت اعرضي صور عن جلابياتك يمكن تعجبنا ونشتري مع ذكر مواصفات المنتج ومقاسة

فيه موضوع اسمه ادخل وتعلم فن التسويق في منتدى صناع الحياة منتدى موقع الأستاذ عمرو خالد > مشــروع صنـــاع الحيـــاة > المشروعات الصغيرة
ابحثي عنه في قوقل وان شاء الله تستفيدين منه
10-03-1431 هـ, 07:22 صباحاً

الله يفرج همك ويرزقك من غير ان تحتسبين امين
10-03-1431 هـ, 12:33 مساءً

اقتباس مشاركة  (مسكوية)
الله يسر امرك ويفرج همك
نصيحتي لك بداية انك تستعينين بالله وتكثرين من الاستغفار فالله هو الرزاق وليس الناس او اصحاب المحلات
ثم احرصي ان الملابس التي تبيعينها ما يكون فيها مخالفة شرعية
وسوقي عن طريق النت اعرضي صور عن جلابياتك يمكن تعجبنا ونشتري مع ذكر مواصفات المنتج ومقاسة

فيه موضوع اسمه ادخل وتعلم فن التسويق في منتدى صناع الحياة منتدى موقع الأستاذ عمرو خالد > مشــروع صنـــاع الحيـــاة > المشروعات الصغيرة
ابحثي عنه في قوقل وان شاء الله تستفيدين منه
الله يجزاك خير ماااقصرتي

اقتباس مشاركة  (صاحبة الكرم)
الله يفرج همك ويرزقك من غير ان تحتسبين امين
الله يجزاك خير وتسلمين على الدعوه الحلوه
10-03-1431 هـ, 02:28 مساءً

الساعة الآن 08:39 .