عزتي بديني وحجابي
يا ستي خلي الدورة تتلخبط :) ولا ذكرى زواجها بعد 10 سنوات يتلخبط:( الله يهنيكي اختي بس ممكن تستمري زي ماقالوا الاخوات على حبوب منع الحمل او من الصيدليه قولي ابغى حبوب تنظيم الدور تاخذي 3 حبات باليوم وتستمري عليها كم يوم متى مابغيتي الدورة تجي وقفيها ثالث يوم يجيك:)
يا ستي خلي الدورة تتلخبط :) ولا ذكرى زواجها بعد 10 سنوات يتلخبط:( الله يهنيكي اختي بس...
الله يسعدك و يهنيك
فو1كه
فو1كه
حبيبتي اضرار حبوب الدورة اكثر من منافعها
وان حبكت لاتاخذينها الا باستشارة دكتوره

وشسمه
مو لازم تحتفلين في نفس التاريخ
عشان مايصير بدعه وتأثمين وقد تمحق بركة الليلة
عادي خليها في يومين حولها وخلي الدورة تنزل طبيعي والله يوفقك ..
الاخت نوته
الاخت نوته
الله يهنيكم ويسعدكم ويكفيكم شر الحساد ..
ياوخيتي فيه حبوب صفيييييييره تأخرها... اسالي الصيدلاني عنها ويعطيك اياها ...
بس للامانه ياوخيتي انا سألت كذا شيخ عن الاحتفال بذكرى الزواج وقال لايجوز وهو بدعه والاولى تركها .....
قولي لزوجك يأخر حجز الفندق لحد ما تجيك الدوره وتنتهي لانو حبوب منعها انا قد جربتها ولمن جاتني الدوره صارت غزيييييييييييره وتألمني بشكل فضيييييييع ....
وسموا الحفله حفلة كسر الروتين بعيدا عن الشبهات ياوخيتي ..
تقبلي مروري ... وتقبلي ردي بصدر رحب ...
عزتي بديني وحجابي
حبيبتي اضرار حبوب الدورة اكثر من منافعها وان حبكت لاتاخذينها الا باستشارة دكتوره وشسمه مو لازم تحتفلين في نفس التاريخ عشان مايصير بدعه وتأثمين وقد تمحق بركة الليلة عادي خليها في يومين حولها وخلي الدورة تنزل طبيعي والله يوفقك ..
حبيبتي اضرار حبوب الدورة اكثر من منافعها وان حبكت لاتاخذينها الا باستشارة دكتوره وشسمه مو...
والله معاك حق وانا معاك بس الدوره اذا جات تطول معاي تجلس من 8 الى 10 ايام بسبب اللولب واخاف ينسى ويهون ما صدقت انه وافق
عزتي بديني وحجابي
الله يهنيكم ويسعدكم ويكفيكم شر الحساد .. ياوخيتي فيه حبوب صفيييييييره تأخرها... اسالي الصيدلاني عنها ويعطيك اياها ... بس للامانه ياوخيتي انا سألت كذا شيخ عن الاحتفال بذكرى الزواج وقال لايجوز وهو بدعه والاولى تركها ..... قولي لزوجك يأخر حجز الفندق لحد ما تجيك الدوره وتنتهي لانو حبوب منعها انا قد جربتها ولمن جاتني الدوره صارت غزيييييييييييره وتألمني بشكل فضيييييييع .... وسموا الحفله حفلة كسر الروتين بعيدا عن الشبهات ياوخيتي .. تقبلي مروري ... وتقبلي ردي بصدر رحب ...
الله يهنيكم ويسعدكم ويكفيكم شر الحساد .. ياوخيتي فيه حبوب صفيييييييره تأخرها... اسالي الصيدلاني...
والله عارفه وجالسه افكر ااخرها بس خوفي يبطل ويهون لانه قروي ما صدقت وافق واقتنع لكن باجس نبضه في التاخير
وتسلمين