اقتباس مشاركة  (جوزفينا)
اختي يمكن انتي تكثرين في المتبل الزبادي هو على حسب البيذنجان الي انتي تحطينه
انا احط وحده لبتي واحط ملعقين بس زبادي وملعقتين طحينه وبس اما اذا كان المقدار عندك كبير ماره حطي عليه

اما بالنسبه للحمص اتوقع انك لازم تسلقينه وتطولين في السلق مره

وان شاء الله البنات يفيدونك
جزاكي الله كل خير وبارك الله فيكي ولله انا احط العلبة زبادي كاملة مادري لو انا صح لو غلط ومايضبط معي وتوبت
بسم الله الرحمن الرحيم على بركة الله برد عليكي بس بدك تكوني صبورة معي لأنك اخترتي السهل الممتنع يا قلبي.
بالبداية طريقتك صحيحة من الأول بس لما تنقعي الحمص ماتحطي بماء النقع البيكربونات انقعي بماء فاتر لمدة 12 ساعة وبعدين غسله وحطي بقدر الضغط ماء نظيف ونصف ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم الى لازم تكون جديدة لأنها لو كان قديمة رح تخربلك الدنيا. المهم حطي الحمص بس لاتزيدي عن نص كيلو وخليه يغلي لما تطلع له قشوة بيضا شيليها كل مرة بتطلع بتشيليها متل سلق اللحمة. ولما تخلص هالقصة بتغطي القدر وبتتركيه ساعة كاملة على نار هادية وانت بتعرفي الباقي ارتكي الحمص لما يبرد بتكوني عاصرة شي ليمونتين واربع حبات توم وطحينة كاسة كاملة وملح وحطي بالخلاط ولازم تزيدي الحمص شوي شوي الى ان يصبح متماسك مو شرط انت تخلصي النص كيلة لأنه كتير على هالكمية من الخلطة بس انت رح تكون عينك الحكم وتذوقي الى ان تعجبك الطعمة.
اهم شي يا قلبي ان الحمص يكون مستوي كتير لأنه ما رح يطلع معك متل المطاعم لو مو مستوي كتير. وزيني الصحن بالحمص الحب وكمون مطحون وشطة مطحونة بودرة وزيت زيتون وادعليلي واذا في اي سؤال انا حاضرة
اب
من يقرأ القران :
يعطيه الله قوة ليتحمل قلبه صدود البشر
فيرى الألم منهم أمرًا متوقعًا
ويرى التقصير منهم أمرا عاديًا
ثم لا يراهم ويرى الله
اخواتي انا اشتهي البليله وودي اصلحها في البيت
وماودي انقع من الليل عشان كذا قررت اصلحها بحمص معلب ,,,,,,
الزززززززززززززززززززبده
ابغاكم تعطوني طريقه سهله ولذيذه
وشكرا

الساعة الآن 05:02 .