خلطات للتبيض+ اكلات للتبيض = وااااااااااااااااو

العناية بالبشرة

:oالسلام عليكم
كيفكي يابنات وش اخباركم
المهم انا جاية اليوم بفكرة يمكن ماتكون جديدة بس في هذا القسم مامرت علي
>>>>>>>>> اقول اخلصي علينا الناس وراها دووام مو مثلك

المهم المهم المهم
انا اقول زي مافية خلطات وكريمات لها تاثير على الجلد وتعمل على تفتيحيه اكيييد بيكون هناك نوعية من الاكل تسوي نفس الشي اذا الجلد يستجيب من برا للكريمات كيف لو كانت من الدااخل ومن الغذاء اكييييييييد بتكون النتيجة مضاعفة
وزي مايعرفون الاكثرية ان الجزر يسمر لون البشرة ويحولها برونز اكييد فية شي اذا اكلنه بيحولنااا بييييض او حتي يساعد على التفتيح :o:o:o

عااااد يلة شدوا حيلكم بنسوي لستة بالاكلات اللي تبيض او تفتح ووكذاا بيكون شغلنااا داخلي وخارجي وبتكون النتيجة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
16
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@افكار@@
@@افكار@@
اختي مدري بس يمكن صعبة شوي ،،،،،، لان الصبغات تحت الجلد صعب انها تتغير ،،، بس ممكن زيت الزيتون ينفع وانا بعد سمعت بالعسل ،،،،،،،، بس احترسي تكثري من زيت الزيتون ممكن يسبب لك حبوب ،،،،،، وركزي على العسل خصوصا الاسود،،،،،،
My_Lonely_Love
My_Lonely_Love
احنا العرايس عندنا يشربوا حليب ساخن ويحطوا عليه ملعقة او اثنين من سمن الغنم لأنه معروف انه يبيض البشرة....أو يسووا جريش ويحطوا فيه سمن الغنم...زوالمعروف ان سمن الغنم مايمتن بس يبيض عكس سمن البقر.
Bـــدر الـــBـــدور
هلا والله شوفي

الحليب

الاناناس

اليمون

الخيار

بعدين بكمل اذن المغرب
كراكيب بنات
كراكيب بنات
هلاااااااااااا وغلااااااااااا باللي ردووا واللي قروا بعد لايهونون
افكار
مافهمت عليك وش قصدك بزيت الزيتون؟؟
انا اتكلم على الاكلات يعنى اللي فايدتها تكون داخلية للجلد زي مايكون للكريمات تاثسرات خارجية

ماي لوفلي لوف
الحليب صح انا سمعت عنه ااماا سمن الغنم اووول مرة بس ولايهمك بجربة واحطة على الفوول بعدد

بدر البدرو
الله يعطيك العافية وين مخبية هالمعلومات الاناناس اووول مرة اسمع فية بس ولايهمك بجربه
والليمون انا اللي اعرفة انه يبيض من الخارج بس نجرب نشرب عصير ليموون ونروق الاعصاب ونصير كوول على طوول
وينك يلة لا تتاخرين علينااا بالباقي
نسائم الإيمان
والتفاح يحمر الخدووووووووووود ويوردها :26: