نوفه1429
نوفه1429
اختي صاحبة الموضوع

انا بكريه في الاسبوع 16 وقالت دكتورتي المشيمه نازله وتقول ممكن بسبب اني اجهظت مره قبل في الاسبوع الخامس
وسويت تنظيف وحملت على طول واذا ما ارتفعت خلال يومين تربطين

وانا ودي اسألك بما أنك مجربه:

هل اسوي ربط؟
وشو الربط؟
كم تكلفة العمليه؟
هل فيها بنج كامل؟وكم مدتها؟
كم اجلس في المستشفى؟
ووش راح يصير مابعد الربط..هل فيه دم؟ او الم؟ وعلاجات ومضادات ولا عادي؟
ومتى يفكونه؟
وهل اولد طبيعي بعدين إن شاء الله؟

أسفه دخلت عرض بموضوعك...بس كنت راح انزل موضوع ولقيت اني أسألك أفضل....

جاوبيني وافيديني عسى ربي يسهل عليك وتفكين ضيقة مسلمه وربي يفك ضيقتك..........

مشكوره
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
هلاا فيك أختي انا عاملة مرتين ربط بالحمل وهذي المرة الثالثة

فك الربط مؤلم صح بس يبي له صبر واحتسبي الاجر وهم مايعطونك بنج ابد بس انا اطلب البخاخ حق الضرس ولو انة مثل قلتة

طول ماهو يفك انتي استرخي قد ماتقدر لا تشدين هو القص اللي يجنني كل قصة بصيحة واستغفري ربك آآآآةة ذكرتيني بة ومابقى لي شي على فتحة مع العلم
اقعد بعد الفك اسبوعين وبعدها اعمل قيصري ولاداتي كلهم قيصري الله يعظم الاجر بس

طيب لو تفكية بمستشفى خاص يرحمونك اكثر حنا ممنوع عندنا المستشفيات الخااصة لازم حكومي لاني من الشمال

ادعي لي تكفين وبدعيلك الله يهونها عليك
نازك السلحدار
اختي صاحبة الموضوع انا بكريه في الاسبوع 16 وقالت دكتورتي المشيمه نازله وتقول ممكن بسبب اني اجهظت مره قبل في الاسبوع الخامس وسويت تنظيف وحملت على طول واذا ما ارتفعت خلال يومين تربطين وانا ودي اسألك بما أنك مجربه: هل اسوي ربط؟ وشو الربط؟ كم تكلفة العمليه؟ هل فيها بنج كامل؟وكم مدتها؟ كم اجلس في المستشفى؟ ووش راح يصير مابعد الربط..هل فيه دم؟ او الم؟ وعلاجات ومضادات ولا عادي؟ ومتى يفكونه؟ وهل اولد طبيعي بعدين إن شاء الله؟ أسفه دخلت عرض بموضوعك...بس كنت راح انزل موضوع ولقيت اني أسألك أفضل.... جاوبيني وافيديني عسى ربي يسهل عليك وتفكين ضيقة مسلمه وربي يفك ضيقتك.......... مشكوره
اختي صاحبة الموضوع انا بكريه في الاسبوع 16 وقالت دكتورتي المشيمه نازله وتقول ممكن بسبب اني...
وانا كمان دخلت عرض علي مشاركتك
انصحك بلا لا تعملي ربط الربط يكون في نهاية الرابع ويفكه في بداية التاسع
بس بالربط رح تحافظي اكثر تخافي من الوقوع والحركة الكثيرة ورفع الاشياء لان لو لا قدر الله حصل لك ولادة مبكرة مثلا في السابع وانت ربط فين حيروح الجنين والبوابة مغلقة ؟؟؟؟؟؟؟؟ظهذا ما قاله الدكتور انا ما ربطت والولادة تكون طبيعية لو ما في مشاكل اخري
بس بالنسبة للمشيمة وهذا ما مر بي عليك بالراحة ثم الراحة وخلال شهر بأذن الله ترتفع وتنجبي طبيعي
0
0
0
صاحبة الموضوع اللي اعرفه انه الربط يفك بالبنج ما جربت

اقولك البنات رح يفيدوك
نوفه1429
نوفه1429
اختي ما جاوبتيني على اهم اسالتي

هل ضروري اسويه ولا ترجع المشيمه؟
هل اسوي ربط؟
وشو الربط؟

كم تكلفة العمليه؟
هل فيها بنج كامل؟وكم مدتها؟
كم اجلس في المستشفى؟
ووش راح يصير مابعد الربط..هل فيه دم؟ او الم؟ وعلاجات ومضادات ولا عادي؟
ومتى يفكونه اي شهر؟

الله يعوض صبري وصبرك خير ويسخر لنا ازواجنا.........
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
اختي صاحبة الموضوع انا بكريه في الاسبوع 16 وقالت دكتورتي المشيمه نازله وتقول ممكن بسبب اني اجهظت مره قبل في الاسبوع الخامس وسويت تنظيف وحملت على طول واذا ما ارتفعت خلال يومين تربطين وانا ودي اسألك بما أنك مجربه: هل اسوي ربط؟ وشو الربط؟ كم تكلفة العمليه؟ هل فيها بنج كامل؟وكم مدتها؟ كم اجلس في المستشفى؟ ووش راح يصير مابعد الربط..هل فيه دم؟ او الم؟ وعلاجات ومضادات ولا عادي؟ ومتى يفكونه؟ وهل اولد طبيعي بعدين إن شاء الله؟ أسفه دخلت عرض بموضوعك...بس كنت راح انزل موضوع ولقيت اني أسألك أفضل.... جاوبيني وافيديني عسى ربي يسهل عليك وتفكين ضيقة مسلمه وربي يفك ضيقتك.......... مشكوره
اختي صاحبة الموضوع انا بكريه في الاسبوع 16 وقالت دكتورتي المشيمه نازله وتقول ممكن بسبب اني...